أخبارحواسب

جهاز MacBook Air الجديد مع الجيل الثاني من Apple Silicon سيصل في الربع الثالث من عام 2022

أخبارحواسب

ظهر M1 MacBook Air لأول مرة منذ عام تقريبًا في هذه المرحلة، في خريف 2020، وسط ضجة كبيرة واستقبال نقدي كبير. ومع ذلك، يبدو أنه سيتعين على العملاء الانتظار لفترة من أجل التحديث الكبير التالي.

يقول المُحلّل Ming-Chi Kuo إن جهاز MacBook Air الجديد مع Apple Silicon (M2؟) من غير المُقرّر أن يصل حتى الربع الثالث من عام 2022 أو بعبارة أخرى، لا يزال على بعد عام تقريبًا. سيبدأ الإنتاج الضخم في أواخر الربع الثاني أو أوائل الربع الثالث.


اعلان





يعد هذا تأخيرًا قليلاً عن الجدول الزمني الذي تم إصداره سابقًا لـ Kuo في منتصف عام 2022. بالإضافة إلى الجيل التالي من الأجزاء الداخلية، من المتوقع أن يتميز هذا الجهاز الجديد بإعادة تصميم هيكل مشابه لـ M1 iMac من حيث الأسلوب.

على المدى القريب، يتوقع Kuo أيضًا تدهورًا في التوقعات فيما يتعلق بمبيعات جهاز MacBook Air الحالي. يعد نقص المكونات هو العامل الدافع، بالإضافة إلى تلاشي الطلب على آلات العمل من المنزل مع تلاشي الوباء.

ربما في أقرب وقت من الشهر المقبل، ستواصل آبل طرح Apple Silicon مع إطلاق جهاز MacBook Pro الجديد مقاس 14 بوصة و16 بوصة، مع شريحة “M1X” الأكثر قوة بالداخل.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *