أخبارساعة آبل

ساعة آبل Apple Watch Series 7 ستتميز بتغيير جذري في التصميم وسيتم إصدارها هذا الشهر رغم مشكلات الإنتاج الأولية

أخبارساعة آبل

مؤخرًا أصدر المُحلّل الموثوق Ming-Chi Kuo مذكرة مُحلّل أقرت بأن آبل واجهت مشكلات في التصنيع عند تكثيف إنتاج ساعة آبل Apple Watch الجديدة، المُقرّر الكشف عنها يوم الثلاثاء في حدث آبل بـ 14 سبتمبر.

ومع ذلك، يقول Kuo إن ومورديها قد تغلبوا الآن على هذه المشكلات، وسيبدأ الإنتاج الضخم قريبًا. يتوقع المُحلّل إطلاق تشكيلة ساعة آبل الجديدة في أواخر سبتمبر.


اعلان





مما لا يثير الدهشة، يقول Kuo أن أكبر ميزة في Series 7 ستكون “التغيير الجذري في التصميم”، حيث تقوم آبل بإعداد مظهر شبيه بالحواف المُسطّحة والمربعة مثل iPhone 12.

من المتوقع أن يزداد حجم شاشات العرض بشكل ملحوظ، وسيتم تقليل إطار الشاشة المحيط مقارنة بالموديلات الحالية. ذكرت بلومبرج سابقًا أن ساعة Apple Watch Series 7 مقاس 45 ملم ستحتوي على 16% بكسل أكثر من الموديل الحالي 44 ملم الذي تحل محلها.

يشير Kuo إلى أن مشكلات الإنتاج المبكرة كانت ناتجة بشكل أساسي عن نهج تجميع الشاشة الجديد. بقدر ما يتغير التصميم خارجيًا، تستخدم آبل أيضًا العديد من عمليات الإنتاج الجديدة للمكونات الداخلية.

يقول Kuo إن الدُفعات الأولى من ساعات Series 7 أصيبت بمشاكل في الشاشة الوامضة وحساسية شاشة اللمس. ومع ذلك، يعتقد المُحلّل أن شركة آبل ومورديها قاموا مؤخرًا بحل مشكلات وحدة اللوحة وأصبحوا الآن جاهزين للإنتاج الضخم الوشيك، مع وصول الشحنات الجماعية في وقت لاحق من هذا الشهر.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *