أخبارساعة آبل

ساعة آبل Apple Watch Series 7 قد تواجه تأخيرات في الإنتاج بسبب إعادة التصميم المعقدة

أخبارساعة آبل

نحن ننتظر بفارغ الصبر أن تعلن آبل عن حدث iPhone القادم، ولكن هناك أخبار من Nikkei Asia قد تكون مُخيّبة للآمال لعملاء Apple Watch. نقلاً عن مصادر مطلعة على إنتاج Apple Watch Series 7، أفاد التقرير أن ساعة آبل المُعاد تصميمها تتسبب في تأخير الإنتاج قبل الإطلاق. عادةً ما تُصدر آبل تحديثات رئيسية جديدة لـ Apple Watch في سبتمبر (باستثناء التأخير الطفيف للعام الماضي بسبب COVID).

هذا ما يقوله تقرير Nikkei Asia:


اعلان





“عرف موقع Nikkei Asia أن إنتاج ساعة Apple Watch القادمة قد تأخر إلى حد كبير بسبب التصميمات المعقدة للساعة الذكية الجديدة.

قال العديد من الأشخاص المطلعين على الوضع إن مُصنعي Apple Watch 7، كما يُتوقع أن يُطلق عليه اسم الجهاز، بدأوا الإنتاج على نطاق صغير الأسبوع الماضي، لكنهم واجهوا تحديات خطيرة في الوصول إلى أداء إنتاج مُرضٍ.

قالت ثلاثة مصادر إن جودة الإنتاج المخيبة للآمال الحالية يمكن أن تُعزى إلى تعقيد التصميم، والذي يختلف اختلافًا كبيرًا عن الأجيال السابقة للساعة، وتم إيجاد مشاكل عند تجميع الوحدات الإلكترونية والمكونات والشاشات.”

Apple Watch Series 7

في حين أنه من الجنون الاعتقاد بأن إنتاج Apple Watch Series 7 لم يبدأ إلا بشكل جدي الأسبوع الماضي، إلا أن آبل تميل إلى زيادة إنتاج iPhone وApple Watch في أغسطس قبل إطلاقها في أواخر سبتمبر.

على الرغم من عدم ذكر ذلك في التقرير، فمن المحتمل أن هذا قد يعني إطلاق Apple Watch Series 7 بعد إصدار iPhone 13.

يواصل Nikkei القول إن إنتاج Apple Watch Series 7 قد توقف بالفعل.

“نتيجة لذلك، توقف إنتاج الساعة الجديدة مؤقتًا حيث تحاول آبل ومورديها حل المشكلات واعتماد التصميمات بشكل أكبر قبل الدخول في الإنتاج الضخم، على حد قول أربعة أشخاص.

وقالوا إن ساعة Apple Watch التالية ستأتي بميزات جديدة مثل قياس ضغط الدم، مما يعني أن الإنتاج يتضمن تركيب عدد أكبر من المكونات في جسم مماثل الحجم. قال الناس إن المُنتج الجديد يجب أن يُلبي أيضًا متطلبات أداء مقاومة الماء، مما يزيد من تحديات الهندسة والإنتاج.”

من المتوقع أن يُغير تصميم Apple Watch الجديد بشكل كبير شكل الإطار ليتماشى أكثر مع مظهر iPhone 12 وiPad Pro. تستخدم أحدث أجهزة آبل، بما في ذلك iMac المُصمّم حديثًا وتحديث MacBook Pro المشاع، تصميمًا يشبه الصندوق أكثر من ساعات آبل المُنحنية حتى الآن.

من المتوقع أيضًا أن تتعرض الشاشة لزيادة في الحجم بشكل طفيف، ربما بفضل الحواف الرقيقة، حيث سيتغير الحجم من 40 ملم و 44 ملم إلى 41 ملم و 45 ملم على التوالي.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *