ساعة آبلشائعات

ساعة آبل Apple Watch Series 8 ستحتوي على مستشعرات لدرجة حرارة الجسم، وستأتي AirPods الجديدة بميزات صحية

ساعة آبلشائعات

نحن على بعد أيام قليلة من الإعلان الرسمي عن Apple Watch Series 7 الجديدة، والتي من المتوقع أن يكون لها تصميم مسطح جديد تمامًا. وفي الوقت نفسه، شارك المحلل الموثوق Ming-Chi Kuo بعض التلميحات حول ما يمكن توقعه لـ Apple Watch Series 8 في عام 2022 وأيضًا للإصدارات المستقبلية من AirPods.

نظرًا لأن شركة آبل كانت تركز بشكل أكبر على العمل على تصميم Apple Watch Series 7 الجديد، فإن الشائعات تشير إلى أن إصدار هذا العام لن يكون له أي تغييرات كبيرة عندما يتعلق الأمر بأجهزة الاستشعار الصحية. على سبيل المثال، كانت الشركة تختبر جهاز مراقبة نسبة الجلوكوز في الدم لـ Apple Watch، ولكن جميع الأدلة تشير إلى تأخر هذه الميزة.


اعلان





وفقًا لـ Kuo، قد يكون الطلب على Apple Watch Series 8 مرتفعًا في العام المقبل على الرغم من جميع تغييرات التصميم القادمة في Series 7. لأن إضافة مستشعرات صحية جديدة لن يتم تضمينها في Apple Watch لهذا العام يجب أن تجعل العملاء ينتظرون الترقية.

ذكر المحلل في مذكرة المستثمر، أن الجيل القادم من Apple Watch سيكون لديه إمكانيات قياس درجة الحرارة، والتي ستسمح للمستخدمين بفحص درجة حرارة أجسامهم باستخدام ساعتهم فقط. ليست هذه هي المرة الأولى التي يُشاع فيها عن هذه الميزة، حيث قال مارك جورمان من Bloomberg الشهر الماضي “قد نرى مستشعرًا لدرجة حرارة الجسم” في Apple Watch العام المقبل.

بالإضافة إلى Apple Watch، أدلى Kuo أيضًا بتعليق موجز حول مستقبل AirPods. يعتقد المحلل أن آبل ستضيف ميزات صحية إلى سماعاتها اللاسلكية حقًا في غضون عامين تقريبًا. ومع ذلك، ليس من الواضح ما هي هذه الميزات ونماذج AirPods التي ستحصل عليها.

في وقت سابق من هذا العام، كشف تقرير لـ Bloomberg أن آبل تعمل على الجيل الثاني من AirPods Pro مع “مستشعرات حركة جديدة لتمكين تتبع اللياقة البدنية”. يقول التقرير أن AirPods Pro الجديدة ستصل في عام 2022.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *