آيفونأخبار

شاشة iPhone 13 Pro Max تتوج كأفضل شاشة عرض للهواتف الذكية، بفضل خاصية ProMotion والمزيد

آيفونأخبار

ربما ليس من المستغرب أن شاشة ProMotion الجديدة لجهاز iPhone 13 Pro Max قد مُنحت جائزة DisplayMate لأفضل شاشة عرض للهواتف الذكية. تعتمد هذه الجائزة على مجموعة من الاختبارات والقياسات، والتي نتج عنها جميعًا حصول iPhone 13 Pro Max على شاشة هاتف ذكي “من الدرجة الأولى” مع درجة أداء A+.

إذا كان هذا يبدو مألوفًا، فذلك لأن iPhone 12 Pro Max حصل على هذه الجائزة نفسها العام الماضي. تعد شاشة iPhone 13 Pro Max أفضل من ذلك، لذا فليس من المستغرب أن نراها تأخذ التاج.


اعلان





تتضمن مواصفات شاشة iPhone 13 Pro Max OLED تقنية ProMotion مع معدل تحديث متكيف يصل إلى 120 هرتز ، و HDR ، و True Tone ، و Wide color ، و Haptic Touch ، ونسبة تباين 2،000،000: 1 ، أقصى سطوع 1000 شمعة (بشكل نموذجي) ، 1200 شمعة أقصى سطوع (HDR) ، وأكثر من ذلك. يبلغ حجمها 6.7 بوصة وتتميز بدقة 2778 × 1284 بكسل عند 458 بكسل لكل بوصة.

إليك ما يقوله DisplayMate عن شاشة iPhone 13 Pro Max بعد اختباراتها:

“استنادًا إلى اختباراتنا وقياساتنا المعملية الشاملة، يتمتع iPhone 13 Pro Max بشاشة ممتازة وممتازة للغاية للهواتف الذكية من الطراز العالمي مع ما يقرب من دقة المعايرة المثالية للمعايير النصية والأداء الذي لا يمكن تمييزه بصريًا عن الكمال. استنادًا إلى الاختبارات والقياسات المعملية الموضوعية، حصل iPhone 13 Pro Max على جائزة DisplayMate لأفضل شاشة عرض للهواتف الذكية، والتي تربح أعلى درجة أداء لـ DisplayMate على الإطلاق من A + وإعداد أو مطابقة 12 من أرقام أداء شاشة الهاتف الذكي بما في ذلك 6 التي لا يمكن تمييزها بصريًا عن الكمال.”




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *