فيدوهاتآيفون

فيديو: اختبار السقوط لهاتف iPhone 13 Pro وPro Max

فيدوهاتآيفون

مع كل iPhone جديد، نرى دائمًا اختبارات مماثلة. إذا كان الناس في الأيام الأولى مهووسين بالهواتف الذكية المنحنية، فإن اختبار السقوط هو أحد أهم الاختبارات بالنسبة للعملاء. إذا كنت تتساءل كيف يتعامل iPhone 13 Pro Max مع السقوط من ارتفاعات مختلفة، فهذه هي الطريقة.

قررت قناة EverythingApplePro على اليوتيوب إظهار كيفية عمل iPhone 13 Pro Max و iPhone 13 Pro في بعض اختبارات السقوط.


اعلان





تقول آبل إن iPhone 13 لديه “أقوى زجاج في أي هاتف ذكي” بفضل Ceramic Shield. على الرغم من أنه زجاج ويمكن أن ينكسر. ليس ذلك فحسب، فإن أجهزة iPhone لهذا العام أثقل من الطراز السابق. هل يجعل iPhone 13 أكثر هشاشة؟

عندما أعلنت آبل عن Ceramic Shield، فإنها لا تُظهر أبدًا عملية سقوط iPhone في أرض صلبة. هذه المرة، يُظهر EverythingApplePro واحدًا من أسوأ السيناريوهات، وهي اسقاط الهاتف على أرضية خرسانية من ارتفاعات مختلفة.

عندما تم اسقاط جهازي iPhone من ارتفاع الطاولة، فلم يكن هناك أي خدوش في أي مكان. مع ارتفاع الشخص الذي يتحدث على الهاتف، لم تنجو شاشة iPhone 13 Pro وانكسرت، على الرغم من أن 13 Pro Max كان لا يزال جيدًا. كلا الهاتفين كانا يعملان بشكل جيد.

من ارتفاع حوالي 10 أقدام، تم تدمير ظهر iPhone 13 Pro، بينما كان 13 Pro Max ثابتًا، مع بعض الخدوش فقط في النهاية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. ولكن عندما تم اسقاطه مع مواجهة الشاشة لأسفل، تحطمت الشاشة أخيرًا، على الرغم من أنها لا تزال تعمل.

اختبار السقوط لهاتف iPhone 13 Pro Max

بالطبع، لا تحاول القيام بذلك باستخدام جهاز iPhone الجديد اللامع. وعلى الرغم من أن هذا الاختبار كان ملائمًا جدًا لجهاز iPhone 13 Pro Max، إلا أنه في استخدامك اليومي، يمكن أن ينكسر هاتفك بسهولة أكبر وعلى ارتفاع أقل.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *