AirPodsشائعات

سماعة آبل AirPods 3 قد يتم إطلاقها هذا الشهر، إليكم ما نعرفه عنها حتى الآن

AirPodsشائعات

يُشاع أن AirPods 3 ستطلق جنبًا إلى جنب مع iPhone 13 الجديد بالإضافة إلى Apple Watch Series 7 هذا الشهر. بعد عام مليء بالشائعات، إليك ما يمكن توقعه من الجيل التالي من أجهزة AirPods من آبل.

التصميم

كما اقترح العديد من المُسربين والتقارير وشائعات سلسلة التوريد، فإن AirPods 3 ستبدو إلى حد كبير مثل AirPods Pro ولكن بدون أطراف الأذن. يقول تقرير بلومبرج إن سماعات الأذن اللاسلكية ستتميز بأطراف قصيرة.

يمكن أن يساعد هذا المظهر الجديد أولئك الذين يعانون من مشاكل في تصميم AirPods الأصلية الذي يسقط من آذانهم.

وفقًا لرسالة Power On الإخبارية بنهاية شهر أغسطس، قال Mark Gurman إن طراز AirPods القادم سيكون له “تصميم قريب من AirPods Pro، بما في ذلك شكل جديد داخل الأذن وأطراف أقصر.” ويقول إن هذا سيكون “أهم تحديث لهذا الجزء من خط AirPods من آبل منذ ظهور الطراز الأول لأول مرة في عام 2016”.

الميزات

على الرغم من أنها تشبه AirPods Pro ، إلا أن AirPods 3 لن تتمتع ببعض الميزات مثل إلغاء الضوضاء النشط ووضع الشفافية. هذا يعني أن سماعات الأذن الجديدة هذه ستتميز بتصميم مختلف مع بعض تحسينات الأداء والاتصال أيضًا، بالإضافة إلى ميزات جديدة.

من المُحتمل أن تروج آبل للكثير من Dolby Atmos مع خاصية Spatial Audio في هذا الجيل القادم حتى يتمكن الناس من سماع الفرق بشكل أفضل بين الإصدار الجديد من AirPods والإصدار الأقدم.

ميزات AirPods 3

تعد تحسينات البطارية، فضلاً عن الميكروفونات الأفضل، من الميزات الرئيسية التي يتوقعها المستخدمون. مع برنامج AirPods Pro الثابت التجريبي، تختبر آبل ميزة تعزيز المحادثة الجديدة، والتي يمكن أن تصل أيضًا في سماعات الأذن الجديدة هذه.

 

تاريخ الإطلاق والسعر

كان من المتوقع أن يتم الكشف عن AirPods 3 في وقت ما في ربيع عام 2021، وهو ما لم يحدث. قال المحلل الموثوق Ming-Chi Kuo إن الإطلاق سيحدث في الربع الثالث. في الشهر الماضي، ذكر تقرير DigiTimes أنه من المُحتمل إطلاق سماعات الأذن الجديدة هذه جنبًا إلى جنب مع iPhone 13 في سبتمبر.

أشار التقرير أيضًا إلى أن شحنات لوحات الدارات الكهربائية المرنة قد انطلقت للجيل القادم من طرازات AirPods، حيث قالت المصادر إن أجهزة AirPods الجديدة لديها “فرصة جيدة” للظهور لأول مرة في حدث آبل في سبتمبر، إلى جانب أجهزة iPhone الجديدة.

ميزات AirPods 3

في رسالته الإخبارية Power On، لم يعطي Gurman شهرًا محددًا، فقط قال بأنه سيتم إطلاق السماعة “في الخريف”.

بالنسبة لسعر AirPods 3، من المتوقع أن تضعها آبل في نطاق يتراوح بين 150 و200 دولار. لا يزال من غير المؤكد ما إذا كانت آبل ستبيع نسختين مختلفتين، إحداهما بعلبة شحن لاسلكية والأخرى بحافظة عادية، أو واحدة فقط بعلبة شحن لاسلكية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *