iOSأخبار

نظام تشغيل iOS 15 يتيح مشاركة شاشتك عبر FaceTime، لكن الميزة لم يتم تفعيلها بعد

iOSأخبار

إحدى الميزات الرئيسية في iOS 15 هي SharePlay، والتي من بين أشياء أخرى، ستتيح لك أخيرًا مشاركة شاشة iPhone أو iPad مع الأشخاص عبر FaceTime. لسوء الحظ، على الرغم من إصدار iOS 15 و iPadOS 15 رسميًا هذا الأسبوع، فإن SharePlay غير متاح بعد.

مشاركة شاشتك على FaceTime


اعلان





كانت القدرة على مشاركة شاشتك عبر FaceTime واحدة من أكثر ميزات iPhone و iPad المطلوبة على مر السنين. هناك مجموعة متنوعة من الأسباب وراء رغبة الأشخاص في هذه الميزة، بما في ذلك الدعم الفني وممارسة الألعاب والألغاز معًا والمزيد.

أعلنت آبل عن iOS 15 في مؤتمر المطورين WWDC في يونيو، وركزت بشكل كبير على SharePlay. وهذه الميزة مُتعدّدة الأوجه تتيح لك مشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام مع أشخاص آخرين، والاستماع إلى Apple Music معًا، والمزيد. والجدير بالذكر أن SharePlay يسمح لك أيضًا بمشاركة شاشة iPhone أو iPad مع أشخاص عبر FaceTime.

تقول آبل إن هذه الميزة ستتيح لك “مشاركة شاشتك لجلب صفحات الويب والتطبيقات والمزيد إلى محادثتك على FaceTime.”

إذن متى سيكون SharePlay متاحة؟

تمت إضافة SharePlay إلى النسخة التجريبية الثانية من iOS 15 في يونيو مع دعم العديد من الميزات الموعودة. ومع ذلك، في أغسطس، أزالت آبل SharePlay من الإصدار التجريبي من نظام التشغيل iOS 15 وقالت إن الميزة لن يتم تضمينها في الإصدار الأول من iOS 15 الذي تم طرحه للجمهور.

بعد ذلك ، أصدرت آبل مؤخرًا فقط الإصدار التجريبي الأول من iOS 15.1 للمطورين – وهو يتضمن دعم SharePlay

للتلخيص: لا يتم تضمين SharePlay والقدرة على مشاركة شاشة iPhone عبر FaceTime في نظام التشغيل iOS 15. ومع ذلك، فإن الميزة متوفرة في الإصدار التجريبي من iOS 15.1 ، لذلك نتوقع أن تقوم آبل بإصدار SharePlay للجمهور كجزء من iOS 15.1 في وقت لاحق من هذا الخريف.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *