أخبار

آبل تعلن عن حدث خاص بعنوان Unleashed في 18 أكتوبر، إليك أبرز التوقعات

أخبار

أكدت آبل رسميًا حدث أكتوبر المرتقب بشدة. سيقام الحدث يوم الاثنين 18 أكتوبر، وسيتم بثه على الهواء مباشرة من Apple Park. تُروّج آبل للحدث بشعار “Unleashed”. والذي من المحتمل أن يكون تلميحًا إلى أجهزة M1X MacBook الجديدة التي يشاع أنها قادمة.

توجه أدناه للتعرف على كل ما تحتاجه حول حدث آبل في 18 أكتوبر، مع تفاصيل حول ما يمكن توقعه.


اعلان





تفاصيل حدث أكتوبر من آبل

سيعقد حدث آبل في 18 أكتوبر في الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ /  8 مساءً بتوقيت الرياض. يمثل هذا العام الثاني على التوالي الذي تقيم فيه شركة آبل حدثًا في أكتوبر تقريبًا بسبب جائحة COVID-19.

سيتم بث حدث 18 أكتوبر مباشرة عبر موقع آبل على الويب وقناة الشركة على YouTube وعبر تطبيق Apple TV على iPhone و iPad و Mac و Apple TV. سيكون لدينا المزيد من التفاصيل حول كيفية المشاهدة عندما يحين يوم الحدث.

ماذا تتوقع في هذا الحدث

من المتوقع أن يكون نجم حدث آبل في 18 أكتوبر هو جهاز MacBook Pro الجديد الذي طال انتظاره والذي يعمل بنظام M1X. يشاع أن شركة آبل تعمل على طرازات MacBook Pro الجديدة بقياس 14 بوصة و 16 بوصة والتي يتم تشغيلها بواسطة ما يسمى بمعالج “M1X”.

حديث آبل الجديد

من المتوقع أن يتميز جهاز MacBook Pro الجديد بشاشة mini-LED ومنفذ HDMI وفتحة بطاقة SD و MagSafe للشحن وغير ذلك الكثير. من المتوقع أيضًا أن تتخلى آبل عن Touch Bar المثير للجدل لصالح صف تقليدي من مفاتيح الوظائف. من المتوقع أن يكون تصميم MacBook Pro الجديد مشابهًا لأحدث لغة تصميم iMac و iPhone و iPad مع حواف مسطحة.

يشاع أيضًا أن آبل تعمل على جهاز Mac mini جديد بمواصفات مماثلة لـ M1X MacBook Pro مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 64 جيجابايت، ووحدة معالجة مركزية ذات 10 نوى، و 16 أو 32 نواة للرسومات. وفي الوقت نفسه، ذكر المُسرّب جون بروسر أن Mac mini الذي يعمل بمعالج M1X سيقدم أيضًا جيلًا جديدًا من التصميم الصناعي.

استمرارًا لتركيز الحدث على نظام Mac، نتوقع أيضًا أن تعلن آبل عن تاريخ الإصدار الرسمي لنظام macOS Monterey خلال حدث يوم الاثنين. يخضع Monterey حاليًا للاختبار التجريبي ومن المتوقع أن يتم طرحه للجمهور عاجلاً وليس آجلاً.

أخيرًا، تردّدت شائعات حول سماعة AirPods 3 منذ أكثر من عام ونتوقع أخيرًا الإعلان عنها في وقت ما هذا الخريف. من المحتمل أن يتم الإعلان عن AirPods 3 في حدث 18 أكتوبر، أو أن يتم حفظها لبعض الوقت في وقت لاحق من هذا الخريف من خلال بيان صحفي.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *