AirPodsأخبار

آبل توسع خاصية Find My لتشمل AirPods Pro و AirPods Max

AirPodsأخبار

في وقت سابق من يوم أمس، تم طرح إصدارات البرامج الثابتة الجديدة تدريجياً لمنتجات سماعات الرأس اللاسلكية من آبل. يمكّن هذا البرنامج الجديد دعم Find My لـ AirPods Pro و AirPods Max، والذي عرضته آبل لأول مرة في يونيو في مؤتمر المطورين WWDC.

هذا يعني أن طرازات AirPods المتوافقة تكتسب وظائف جديدة داخل تطبيق Find My، بما في ذلك الموقع الدقيق وواجهة مستخدم جديدة قريبة للبحث ووضع الفقدان والقدرة على تلقي الإشعارات عند ترك سماعات الأذن الخاصة بك.


اعلان





للاستفادة من هذه الميزات الجديدة، ستحتاج أولاً إلى تحديث AirPods إلى البرامج الثابتة التي تم إصدارها للتو. يمكنك الحصول على تحديث برنامج AirPods من خلال وضع AirPods المشحونة في علبتها بالقرب من هاتف متصل بها، ثم على أمل أن يتم نقل تحديث البرنامج. يتلقى معظم عملاء AirPods تحديثات البرامج الثابتة الجديدة بمرور الوقت، أثناء الاستخدام.

بفضل Ste Moseley الذي أرسل هذه اللقطات لأول مرة. قامت آبل أيضًا بتحديث مقالة دعم Find My الخاصة بها للإقرار بإطلاق الميزات الجديدة.

يعني التكامل الجديد الآن أن AirPods Pro و AirPods Max يشاركان في شبكة Find My، ويرسلان رسالة باستمرار إشارة Bluetooth. عندما تكون أجهزة آبل الأخرى في المنطقة، يمكنهم اكتشاف هذه الإشارة وإبلاغ شبكة Find My بها، ووضع موقعها على خريطة المالك. هذا تمامًا مثل طريقة عمل AirTags على المدى الطويل.

عندما يكون المستخدمون على مسافة قريبة من AirPods، يمكنهم الآن الحصول على مؤشر مرئي لموقعهم القريب. لسوء الحظ، ميزة الأسهم الاتجاهية لـ AirTags غير موجودة هنا، لأن AirPods الحالية لا تتضمن شريحة U1 بداخلها. تستخدم واجهة AirTags Near Finding مظهرًا أخضر، ولكن إصدار AirPods باللون الأزرق – ربما يشير إلى أنه ليس دقيقًا مثل قدرة تحديد موقع النطاق العريض للغاية لـ AirTag.

ميزة Find My لسماعة AirPods

باستخدام Lost Mode، سيتمكن الآن عملاء iPhone الذين أخطأوا في مكان AirPods من ترك رسالة والاتصال برقم الهاتف. إذا تم التقاط AirPods من قبل شخص آخر وإقرانها بجهاز iOS، فسيتم عرض رسالة Lost Mode للمساعدة في إعادة العنصر المفقود إلى مالكه الأصلي.

الميزات الجديدة متوافقة فقط مع AirPods Pro و AirPods Max. لا تدعم AirPods القياسية هذه الميزات؛ يُعتقد أن الجيل الثالث القادم من AirPods سيفعل ذلك. يشاع على نطاق واسع شحن AirPods من الجيل الثالث قبل نهاية العام.

https://twitter.com/Ste_Moseley/status/1445478402996072456?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1445478402996072456%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_c10&ref_url=https%3A%2F%2F9to5mac.com%2F2021%2F10%2F05%2Fapple-rolling-out-new-find-my-features-for-airpods-pro-and-airpods-max%2F




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *