أخبارساعة آبل

إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول الشحن السريع لـ Apple Watch Series 7

أخبارساعة آبل

إحدى الميزات الرئيسية في Apple Watch Series 7 الجديدة هي دعمها الجديد للشحن السريع. حققت آبل قدرًا كبيرًا من هذا التحسن خلال حدث “California Streaming” الشهر الماضي، ولكن هناك بعض الأشياء المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار …

تقول آبل إنه مع الشحن السريع، يمكن أن يرتفع مستوى بطارية Apple Watch Series 7 من 0-80% في حوالي 45 دقيقة. نشرت آبل وثيقة دعم جديدة بعد ظهر يوم الجمعة توضح تفاصيل الشحن السريع مع Apple Watch Series 7.


اعلان





يأتي مع Apple Watch Series 7 كابل شحن سريع مغناطيسي جديد من آبل USB-C. كما أن الاختلاف مع هذا الكابل هو أنه يحتوي على ألومنيوم بدلاً من البلاستيك حول الشاحن المغناطيسي.

بينما تقوم آبل بتضمين أحد هذه الكابلات في العلبة مع Apple Watch Series 7، يمكنك أيضًا شرائها بشكل منفصل حتى تتمكن من تجهيز جميع نقاط الشحن الخاصة بك بدعم الشحن السريع. يبلغ طول الكابل مترًا واحدًا ومتاحًا مقابل 29 دولارًا. رقم طراز الكابل هو A2515، لذا تأكد من شراء هذا الطراز المُحدّد إذا اشتريت من جهة خارجية بخلاف Apple أو Amazon.

الجزء الثاني من المعادلة هو محول الطاقة الذي تقوم بتوصيله بالحائط. كجزء من تركيزها المستمر على الحد من بصمتها البيئية، لم تعد آبل تُدرج وحدة الطاقة هذه في العلبة. هذا يعني أنه سيتعين عليك استخدام واحدة لديك بالفعل أو شراء واحدة جديدة.

تقول آبل إن أي محول طاقة USB-C يدعم توصيل طاقة USB بقدرة 5 وات أو أفضل قادر على الشحن السريع لـ Apple Watch Series 7. يمكنك العثور عليها على Amazon من العلامات التجارية ذات السمعة الطيبة مثل UGreen مقابل أقل من 10 دولارات.

فيما يلي المواصفات من Apple:

  • محول طاقة USB-C بقدرة 18 واط أو 20 واط أو 29 واط أو 30 واط أو 61 واط أو 87 واط أو 96 واط من آبل
  • محول طاقة USB-C مشابه من طرف ثالث يدعم توصيل طاقة USB (USB-PD) بقدرة 5 وات أو أكبر

أخيرًا، إذا كنت تستخدم MagSafe Duo من آبل أو قاعدة شحن Apple Watch المغناطيسية، فلا يمكنك الاستفادة من إمكانات الشحن السريع، بغض النظر عن الكابل أو محول الطاقة الذي تستخدمه. ومع ذلك، يمكنك الاستفادة من الشاحن السريع من خلال قاعدة تابعة لجهة خارجية من أي نوع.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *