macOS

إليك كيفية ترقية حاسب Mac إلى نظام تشغيل macOS Monterey

macOS

هل تريد التحقق من جميع الميزات والتغييرات الجديدة التي تم إدخالها على macOS 12 Monterey؟ تابع معنا لمعرفة كيفية تثبيت macOS Monterey على جهاز Mac الخاص بك لبدء استخدام Shortcuts، وSafari الجديد، ووضع التركيز، وAirPlay على Mac، وغير ذلك الكثير. سنلقي نظرة أيضًا على توافق أجهزة Mac، ومقدار مساحة القرص التي ستحتاجها، واستقرار Monterey.

الميزات الجديدة التي تم كشف النقاب عنها مع macOS 12 Monterey تشمل Safari المعاد تصميمه بالكامل، وتطبيق Shortcuts الذي يصل إلى Mac، ووضع Focus جديد، وQuick Notes، ووصول ميزة AirPlay إلى Mac، والتحكم العالمي للعمل بسلاسة عبر أجهزة آبل المتعددة، والمزيد.


اعلان





جدير بالذِكر أن نظام تشغيل macOS Monterey أثبت أنه مستقر تمامًا خلال الفترة التجريبية، خاصةً الإصدارات القليلة الماضية، لذلك من المُحتمل أن يكون التثبيت آمنًا لمعظم المستخدمين على الفور. ولكن كما هو الحال دائمًا، تأكد من توافق تطبيقاتك المهمة مع Monterey قبل تحديث جهاز Mac، ولا تنس عمل نسخة احتياطية.

كيفية تثبيت macOS Monterey على جهاز Mac الخاص بك

macOS 12.0.1 هو أول إصدار عام Monterey، ويأتي بحجم 12 غيغابايت تقريبًا، وستحتاج إلى مساحة قرص أكبر قليلاً من ذلك. ضع في اعتبارك أن التنزيل قد يستغرق عدة ساعات أو أكثر اعتمادًا على اتصالك بالإنترنت وخوادم آبل.

  1. إذا لم تكن متأكدًا، فتحقق مما إذا كان جهاز Mac الخاص بك متوافقًا مع macOS Monterey
  2. قم بإنشاء نسخة احتياطية جديدة من جهاز Mac الخاص بك في حالة مواجهة مشكلات وتريد الرجوع إلى إصدار أقدم وتحتاج إلى الاستعادة
  3. يمكنك تنزيل macOS Monterey عبر OTA (تفضيلات النظام> تحديث البرنامج) أو استخدام هذا الرابط للحصول على نظام التشغيل في Mac App Store
  4. انقر فوق زر “GET” الأزرق في متجر التطبيقات أو “الترقية الآن” في تفضيلات النظام
  5. بعد اكتمال التنزيل، يجب أن يفتح المثبت تلقائيًا
  6. انقر فوق “متابعة” واتبع التعليمات
  7. لا تغلق جهاز MacBook أو تضع جهاز Mac في وضع السكون أثناء عملية التثبيت

إليك كيفية البحث عن مونتيري في تفضيلات النظام:

macOS Monterey نظام تشغيل

أو يمكنك التوجه إلى Mac App Store لتنزيله:

تثبيت macOS Monterey




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *