تطبيقات iPhone

التحديث المستقبلي لتطبيق WhatsApp سيسمح للمستخدمين بالإيقاف المؤقت ثم المتابعة للرسائل الصوتية

تطبيقات iPhone

إذا كنت تستمتع بإرسال الكثير من الرسائل الصوتية على WhatsApp، فسوف يسعدك معرفة أن الشركة تعمل على ميزة إيقاف الرسالة الصوتية مؤقتًا ثم متابعتها دون الحاجة إلى تسجيل رسالة أخرى أو إرسال الرسالة التي تريدها على شكل مقاطع.

وفقًا لـ WABetainfo الموثوق به دائمًا، فإن هذه الميزة قيد التطوير حاليًا وهي غير مُتاحة لمختبري الإصدار التجريبي حتى الآن. على الرغم من ذلك، تمكنت المدونة من معاينتها.


اعلان





في مقطع فيديو، يعرض WABetainfo واجهة صوتية جديدة لتطبيق WhatsApp، حيث يمكنك الضغط على تشغيل/إيقاف مؤقت، وبدء/إيقاف التسجيل، والقدرة على إرسالها. في الوقت الحالي، الشيء الوحيد الذي يمكنك فعله هو الاستماع إلى رسالتك الصوتية قبل إرسالها.

لا يزال من غير الواضح متى ستكون هذه الميزة متاحة لجميع المستخدمين، لأنها ليست متاحة حتى لمختبري الإصدار التجريبي العام، لكنها تُظهر أن الفريق الذي يقف وراء القدرة على إرسال الرسائل الصوتية يبذل الكثير من الجهد في ذلك.

على سبيل المثال، في الأسبوع الماضي، نشر 9to5Mac أن WhatsApp يعمل على تحسين مشغل الرسائل الصوتية. ستسمح هذه الميزة للمستخدمين بالاستماع إلى رسالة صوتية أثناء ترك محادثة، مما يعني أنه يمكنك الاستماع إلى رسالة صوتية طويلة لصديق أثناء الرد على أحد أفراد الأسرة.

تطبيق WhatsApp for iOS

مثل القدرة على إيقاف متابعة رسالة صوتية مؤقتًا، يقول WABetaInfo إن ميزة مشغل الرسائل الصوتية العالمية هذه لا تزال قيد التطوير، لذا فهي غير متاحة للجمهور أو حتى لمختبري الإصدارات التجريبية، الذين سيحتاجون إلى الانتظار قليلاً لتجربة هذه الوظيفة.

في الآونة الأخيرة، بدأ WhatsApp في السماح لمختبري الإصدارات التجريبية بتجربة وظائف جديدة باستخدام ميزة Disappearing Messages. وفقًا لـ WABetaInfo، يتيح لك التطبيق الاختيار بين فترات مختلفة: 24 ساعة أو 7 أيام أو 90 يومًا لإخفاء الرسالة.

لسوء الحظ، لا يقبل WhatsApp مختبري الإصدارات التجريبية الجديدة ولكننا سنبقيك على اطلاع بالميزات الجديدة القادمة إلى تطبيق iOS.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *