حواسبشائعات

تسريب: جهاز iMac Pro بشرائح M1 Pro / M1 Max وشاشة ProMotion mini-LED قادم في النصف الأول من 2022

حواسبشائعات

قام Dylandkt، الذي لديه سمعة جيدة فيما يتعلق بتسريبات آبل خلال العام الماضي، بمشاركة بعض المعلومات حول جهاز iMac أو iMac Pro جديد محتمل يمكن إطلاقه في النصف الأول من عام 2022.

وفقًا للمعلومات الجديدة، فإن جهاز iMac الجديد هذا، والذي لا يزال غير واضح ما إذا كان يمكن أن يكون البديل لطراز 27 بوصة أو جهاز iMac Pro الجديد، وسيتضمن الكثير من الميزات التي تمت إضافتها للتو إلى جهاز MacBook Pro الجديد.


اعلان





بدءًا من الشاشة، يقول Dylandkt إن iMac Pro هذا سيحتوي على تقنية mini-LED و ProMotion، وهما وظيفتان متاحتان مع MacBook Pro الجديد. على الرغم من أنه لا يذكر حجم الشاشة، يعتقد المُسرّب أنه سيكون لها تصميم مشابه لجهاز iMac مقاس 24 بوصة وشاشة Pro Display XDR.

من المهم أن نلاحظ أن كلا المنتجين لهما تصميمات مختلفة، والتي يمكن أن نفترض أن ديلان يقول أن هذا المنتج سيكون له شكل مربع أكثر من الحدود المستديرة، وهو ما كان لدينا مع أجهزة Mac السابقة. شيء آخر يميز جهاز iMac مقاس 24 بوصة عن هذا الطراز الجديد هو أن iMac Pro سيحتوي على إطارات سوداء.

يعتقد ديلان أن جهاز iMac Pro الجديد سيحتوي على تكوين أساسي لـ 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و512 جيجابايت من ذاكرة تخزين SSD، تمامًا مثل MacBook Pro الجديد. أيضًا، سيكون لدى المستخدمين خيار الاختيار بين شرائح M1 Pro وM1 Max.

في تغريدة أخرى، قال المُسرب إنه “قد يكون هناك تكوين إضافي ولكن في هذا الوقت لا يمكنني الجزم بذلك.”

iMac Pro القادم

يشاع أيضًا أن iMac Pro سيحتوي على منفذ HDMI وفتحة بطاقة SD ومنافذ USB-C. تمامًا مثل جهاز iMac مقاس 24 بوصة، من المتوقع أن يتميز هذا الجهاز بشبكة إيثرنت وفقًا لمعيار الطوب.

يقول Dylan أيضًا أنه تم اختبار Face ID لجهاز Mac هذا، على الرغم من أنه لم يتم تأكيده. هذا الأسبوع، أجاب المسؤولون التنفيذيون في آبل على سؤال “لماذا لم يطبقوا Face ID على MacBook Pro”؟ وكانت الإجابة، بأن Touch ID يوفر تجربة أفضل للمستخدمين، ويبدو أكثر ملاءمة على جهاز كمبيوتر محمول لأن يديك مثبتتان بالفعل على لوحة المفاتيح

بالنسبة لسعره، يتوقع ديلان أن يبدأ سعر iMac Pro بأكثر من 2000 دولار. إذا كان هذا هو السعر، فيبدو أنه بديل لجهاز Intel iMac مقاس 27 بوصة، والذي تم إيقافه قبل بضعة أشهر. على الرغم من ذلك، يقول المُسرّب أن “التسمية الداخلية الحالية المرشحة لهذا الجهاز هي”Mac Pro”.

نظرًا لأنه من المُقرّر إطلاق iMac هذا في النصف الأول من عام 2022، وهو الوقت الذي يتوقع فيه الناس إعادة تصميم MacBook Air واستبدال iMac مقاس 27 بوصة، فإننا نتوقع المزيد من الشائعات خلال الشهر المقبل.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *