أخبارحواسب

تسريب: سيتم الكشف عن أجهزة MacBook Pro و Mac mini و AirPods 3 الجديدة في حدث آبل الليلة

أخبارحواسب

انتهى الانتظار أخيرًا لأننا على بعد ساعات قليلة فقط من حدث آبل “Unleashed”. إذا ثبتت صحة الشائعات، فستكشف الشركة النقاب عن جهاز MacBook Pro جديد و Mac mini و AirPods 3 الذي طال انتظاره.

على الرغم من أن العديد من الأشخاص توقعوا بالفعل عمليات الإطلاق هذه، فإن المُسرّب Dylandkt هو الذي يضاعف من هذا الرهان، وفقًا لبعض تغريداته والمعلومات التي جمعها موقع 9to5Mac.


اعلان





أصبح Dylan أحد أبرز المُسربين في مجتمع آبل لكونه مُحقًا أكثر بشأن عمليات إطلاق الشركة القادمة.

MacBook Pro

توقعات حدث آبل

مرة أخرى في شهر مايو، أكد Dylan أن جهاز MacBook Pro الجديد سيتمتع بمظهر جديد تمامًا مع حواف مسطحة وإطارات مخفضة ووصلات موسعة – والتي تتضمن قارئ بطاقة SD و MagSafe ومنفذ HDMI.

بعد ذلك، في يونيو، قال إنه سيتم الكشف عن MacBook الجديد خلال الربع الرابع من آبل، خلال أكتوبر أو نوفمبر. بحلول أغسطس، نشر ديلان أن وحدة المعالجة المركزية Apple Silicon لجهاز MacBook Pro ذو ال 14 بوصة القادمة ستكون مماثلة لتلك الموجودة في MacBook Pro مقاس 16 بوصة.

في الأسبوع الماضي، ضاعف أخيرًا هذه التوقعات وأضاف ما يجب أن نتوقعه من عمليات الإطلاق هذه

  • موديلات 14 بوصة و 16 بوصة
  • شاشة miniLED
  • حواف أصغر بدون شعار سفلي
  • كاميرا ويب 1080 بكسل
  • الموديلات الأساسية ستكون بسعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و512 جيجابايت للتخزين
  • التكوين الأساسي M1X لكلا الطرازين
  • أسعار مماثلة بين كلا النموذجين
  • مُحوّل شحن جديد.

Mac mini

على الرغم من أنه لم يتحدث كثيرًا عن Mac mini الجديد، إلا أن Dylan يعتقد أنه سيتم إطلاقه أيضًا جنبًا إلى جنب مع MacBook Pro الجديد مع شريحة “M1X” الجديدة أو أي شيء ستطلقه عليها آبل.

يقول مسربون وشائعات أخرى ليست منه أن شركة آبل ستكشف على الأرجح عن جهاز Mac mini بتصميم جديد.

AirPods 3

توقعات حدث آبل

مُؤخرًا، كرّر Dylan أن AirPods 3 سيكون لها تصميم مشابه لـ AirPods Pro، فقط بدون أطراف الأذن.

يقول المُسرّب إن AirPods 3 التي طال انتظارها ستطلق خلال حدث “Unleashed” لشركة آبل.

ما الذي يمكن أن يأتي بعد ذلك من شركة آبل؟

بالنسبة لأولئك الذين يتوقعون استبدال جهاز iMac مقاس 27 بوصة، يدعي Dylan أنك ستحتاج إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً. من المحتمل أن يتم إطلاق جهاز iMac جديد في العام المقبل بسبب النقص الحالي في الرقائق، وهو ما يجعل أيضًا جزءًا من انتقال آبل لمدة عامين من Intel إلى معالجها الخاص. كما ذكر Mark Gurman من Bloomberg قبل بضعة أشهر أن أبل أوقفت لفترة وجيزة تطوير جهاز iMac الجديد هذا للتركيز على جهاز iMac مقاس 24 بوصة، والذي تم الكشف عنه في أبريل.

سيعقد حدث آبل اليوم الاثنين – 18 أكتوبر في الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ /  8 مساءً بتوقيت الرياض. يمثل هذا العام الثاني على التوالي الذي تقيم فيه شركة آبل حدثًا في أكتوبر تقريبًا بسبب جائحة COVID-19. كما أنه سيتم بث الحدث مباشرة عبر موقع آبل على الويب وقناة الشركة على YouTube وعبر تطبيق Apple TV على iPhone و iPad و Mac و Apple TV.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *