أخبارساعة آبل

ساعة آبل Apple Watch Series 7 ستكون محدودة في العرض أثناء الطلبات المسبقة

أخبارساعة آبل

أكدت شركة آبل أخيرًا أن Apple Watch Series 7 ستكون متاحة في المتاجر في 15 أكتوبر، مع بدء الطلبات المسبقة يوم الجمعة، 8 أكتوبر. ومع ذلك، إذا كنت تُخطّط لشراء Apple Watch جديدة، فكن على دراية بأن التوافر قد يكون حقًا مُنخفض بسبب الإمدادات المحدودة.

وفقًا لمصادر من مدون آبل واليوتويبر Jon Prosser، بدأ الإنتاج الضخم لـ Apple Watch Series 7 منذ أقل من شهر. وبحسب ما ورد أدى ذلك إلى انخفاض المخزونات حقًا، مما يعني أنه لن يكون هناك العديد من الوحدات المتاحة للشحن الفوري الأسبوع المقبل.


اعلان





كان Prosser قد أفاد بالفعل الأسبوع الماضي أن الطلبات المسبقة لـ Apple Watch Series 7 ستبدأ هذا الأسبوع، مع وصول المنتج إلى المتاجر في منتصف أكتوبر – والذي ثبت أنه صحيح.

تم الإعلان عن Apple Watch Series 7 في حدث آبل الخاص في سبتمبر، لكن الشركة لم تذكر أبدًا متى سيكون المنتج متاحًا حتى وقت سابق من اليوم. أشارت الشائعات إلى أن شركة آبل واجهت صعوبات في إنتاج طرازات Apple Watch الجديدة، والتي ربما كانت سبب تأخر إطلاقها في المتاجر.

تقول آبل إن Apple Watch Series 7 ستكون متاحة في أكثر من 60 دولة في البداية، بما في ذلك أستراليا وكندا والصين وفرنسا وألمانيا والهند واليابان والمكسيك وروسيا وكوريا الجنوبية والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

ستبدأ الطلبات المسبقة يوم 8 أكتوبر عند الساعة الثالثة مساءً بتوقيت السعودية.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *