AirPodsأخبار

سماعة AirPods 3 قد يتم إطلاقها هذا الشهر، إليك ما نعرفه عنها حتى الآن

AirPodsأخبار

بعد عام من تواريخ الإصدار المحتملة، يبدو أن AirPods 3 قد يتم إطلاقها أخيرًا في أكتوبر. سواء كان ذلك في حدث جديد مشاع أو عبر بيان صحفي، كما كان الحال مع سماعات AirPods القليلة الماضية، فإن الجيل الثالث من سماعات الأذن اللاسلكية من آبل قادم قريبًا. إليكم ما نعرفه حتى الآن.

التصميم


اعلان





كما اقترح العديد من المُسربين والتقارير وشائعات سلسلة التوريد، فإن AirPods 3 ستبدو إلى حد كبير مثل AirPods Pro ولكن بدون أطراف الأذن. تقول بلومبرج إن سماعات الأذن اللاسلكية ستتميز بأطراف قصيرة.

في البحث عن “ملاءمة عالمية”، يمكن أن يساعد هذا المظهر الجديد أولئك الذين يعانون من مشاكل في تصميم AirPods الأصلي الذي يسقط من آذانهم.

وفقًا لرسالة Power On الإخبارية بنهاية شهر أغسطس، قال Mark Gurman إن طراز AirPods القادم سيكون له “تصميم قريب من AirPods Pro بما في ذلك شكل جديد داخل الأذن وأطراف أقصر.” ويقول إن هذا سيكون “أهم تحديث لهذا الجزء من خط AirPods من آبل منذ ظهور الطراز الأول لأول مرة في عام 2016”.

الميزات: Dolby Atmos، بطارية أفضل ، المزيد

على الرغم من أنها تشبه AirPods Pro، إلا أن AirPods 3 لن تتمتع ببعض الميزات مثل إلغاء الضوضاء النشط ووضع الشفافية. هذا يعني أن سماعات الأذن الجديدة هذه ستتميز بتصميم مختلف مع بعض تحسينات الأداء والاتصال أيضًا، ولكن مع بعض الميزات الجديدة.

من المحتمل أن تروج آبل للكثير من Dolby Atmos مع Spatial Audio مع هذا الجيل القادم حتى يتمكن الناس من سماع الفرق بشكل أفضل بين الإصدار الجديد والإصدار الأقدم من AirPods.

سماعة آبل AirPods 3

تعد تحسينات البطارية ، فضلاً عن الميكروفونات الأفضل، من الميزات الرئيسية التي يتوقعها المستخدمون. مع برنامج AirPods Pro الثابت التجريبي، تختبر آبل ميزة تعزيز المحادثة الجديدة، والتي يمكن أن تُطلق أيضًا في سماعات الأذن الجديدة هذه.

شارك المُسرّب Max Weinbach على تويتر، أن علبة شحن سماعات الأذن اللاسلكية من آبل يجب أن تحصل على “بطارية أكبر بنسبة 20% تقريبًا مقارنة بالجيل الثاني”.

بالنسبة إلى هذا الطراز الجديد، من المُحتمل أن تكون ميزة الشحن اللاسلكي قياسية، مما يعني أن آبل لن تبيع إصدارًا يتم شحنه عبر Lightning فقط.

تاريخ الإطلاق والسعر

كان من المتوقع أن يتم الكشف عن AirPods 3 في وقت ما في ربيع عام 2021، وهو ما لم يحدث. قال المحلل الموثوق Ming-Chi Kuo إن الإطلاق سيحدث في الربع الثالث.

في رسالته الإخبارية Power On، لا يعطي Gurman شهرًا محددًا، فقط سيتم إطلاقه “في الخريف”. في السابق، قال تقرير DigiTimes إن AirPods 3 يمكن إطلاقها في حدث آبل في سبتمبر، وهو ما لم يحدث أيضًا. الآن، يشير تقرير جديد إلى أن سماعات الأذن هذه قد وصلت إلى مستوى الإنتاج وسيتم إطلاقها هذا الشهر.

سماعة آبل AirPods 3

بالنسبة لسعر AirPods 3، من المتوقع أن تضعها آبل في نطاق يتراوح بين 150 و 200 دولار. لا يزال من غير المؤكد ما إذا كانت آبل ستبيع نسختين مختلفتين، إحداهما بعلبة شحن لاسلكية والأخرى بحافظة عادية، أو واحدة فقط بعلبة شحن لاسلكية.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *