أخبارساعة آبل

شحنات Apple Watch Series 7 قد تتأخر حتى نوفمبر

أخبارساعة آبل

ساعة آبل Apple Watch Series 7 متوفرة الآن للطلب المسبق، ولكن إذا كنت تريد الحصول على الساعة في 15 أكتوبر، فمن المحتمل أن تكون فرصتك قد فاتت. بدأت تقديرات الشحن للطلبات المسبقة لـ Apple Watch Series 7 في الانزلاق بسرعة إلى أواخر أكتوبر وبداية نوفمبر.

كانت تجربة الطلب المسبق لـ Apple Watch Series 7 مرهقة إلى حد ما منذ البداية. لم تقدم آبل على وجه الخصوص أي تفاصيل حول خيارات التكوين والأسعار قبل الطلبات المسبقة التي بدأت يوم أمس.


اعلان





يجعل موقع آبل على الويب التجربة أكثر تعقيدًا مما يجب، نظرًا لوجود العديد من التكوينات المختلفة المتاحة للاختيار من بينها. يتضمن ذلك خامات وألوانًا وأنماط حزام مختلفة وغير ذلك. في بعض الحالات، يمكن أن يؤدي اختيار نمط أو لون مختلف للحزام ببساطة إلى تغيير تاريخ التسليم المُقدّر بما يزيد عن شهر.

كما هو الحال الآن، فإن الغالبية العظمى من تكوينات Apple Watch Series 7، بدءًا من طراز الألومنيوم الأساسي إلى طراز التيتانيوم المتطور، تقتبس تاريخ التسليم التقديري في الأسبوع الأول أو الثاني من شهر نوفمبر.

يبدأ سعر Apple Watch Series 7 من 399 دولارًا لطراز الألومنيوم، بينما يتوفر طرازات الفولاذ المقاوم للصدأ والتيتانيوم مقابل 699 دولارًا و 799 دولارًا على التوالي.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *