حواسبشائعات

هكذا قد يبدو شكل جهاز MacBook Pro الجديد بحسب الشائعات

حواسبشائعات

هناك الكثير من الشائعات التي تنتشر على الإنترنت قبل حلول حدث شركة آبل يوم غد الاثنين والذي يركز على أجهزة Mac. ظهرت تسريبات جديدة تقول إن جهاز MacBook Pro سيحصل على شاشة من الحافة إلى الحافة. هناك أيضًا الكثير من الجدل حول خيارات الألوان التي ستقدمها آبل. أردنا أن نرى كيف سيبدو MacBook Pro الجديد مع كل الشائعات مجتمعة.

لنبدأ بخيارات الألوان. تقدم آبل جهاز MacBook Pro باللون الفضي والرمادي الفلكي منذ عام 2016. كما قدمت MacBook و MacBook Air بخيارات ألوان ذهبية أيضًا. هذا العام، اتبعت آبل نهجًا مختلفًا في نظام الألوان الكلاسيكي المزدوج من الفضي والرمادي الفلكي. إنهم يقدمون أجهزة جديدة مثل iPhone 13 و Apple Watch Series 7 بألوان starlight و midnight. يستمر تقديم أجهزة Pro مثل iPhone 13 Pro و iPad Pro بألوان أكثر حيادية مثل الفضة والجرافيت.


اعلان





إذن ماذا ستفعل آبل بجهاز MacBook Pro الجديد؟ سيرغبون بالتأكيد في أن يبدو جديدة بقدر الإمكان. لذا فليس من المستبعد أن يأتي جهاز MacBook Pro الجديد بألوان starlight و midnight. لقد طلب الكثير من المستخدمين أجهزة MacBook Pro ذات اللون الأسود غير اللامع وسيقترب لون midnight من ذلك.

تصميم تصوري MacBook Pro

النتوء الموجود في الجزء العلوي من الشاشة هو شيء من المؤكد أنه سيكون مثيرًا للجدل إذا صدقت الإشاعات. تُظهر المخططات المسربة نُتوءًا بشكل غير عادي لا يبدو أنه يضم جهاز Face ID. يبدو أن آبل قد تخطط للحصول على كاميرا أفضل بكثير وشاشة من الحافة إلى الحافة من جميع الجوانب. إذا كان الأمر كذلك، فنحن نأمل أن تتضمن آبل ميزات جديدة مثل Center Stage وتضم مستشعرًا أكبر بكثير من الطرازات الحالية.

تصميم تصوري MacBook Pro

من المتوقع أن تأتي أجهزة MacBook Pro الجديدة بأحجام 14 بوصة و 16 بوصة. الحجم 16 بوصة ليس جديدًا ولكن إذا ظل حجم الشاشة كما هو وانتقل من الحافة إلى الحافة، فمن الممكن أن يكون الغلاف الكلي لجهاز MacBook Pro الأكبر حجمًا أصغر. سيكون طراز 14 بوصة جديدًا تمامًا لجهاز MacBook Pro. لم تصنع آبل حاسب مقاس 14 بوصة منذ iBook G4 2003. الحواف الموجودة على جهاز MacBook Pro الحالي مقاس 13 بوصة سميكة إلى حد ما، لذا من المُمكن أن تحافظ آبل على الهيكل بنفس الحجم وتدفع الشاشة إلى الحافة.

من المتوقع أيضًا على نطاق واسع أن تضيف آبل مجموعة من المنافذ التي أزلتها في عام 2016 مع أول طراز Touch Bar من MacBook Pro. تُظهر المعلومات المسربة أن آبل تضيف فتحة بطاقة SD ومنفذ HDMI وموصل MagSafe مرة أخرى إلى MacBook Pro.

تصميم تصوري MacBook Pro

بالطبع سيكون نجم العرض هو أحدث جيل من معالجات Apple Silicon التي تضعها آبل في هذه الأجهزة. من المُحتمل أن يكون M1X هو اسم الشريحة ومن المحتمل أن يعتمد على بنية معالج A15. سيكون لها بالتأكيد أداء رسومات أفضل بكثير من M1، على الرغم من كونها جيدة جدًا بالفعل.

هل أنت متحمس لجهاز MacBook Pro الجديد؟ هل تعتقد أنه سيكون هناك نتوء للشاشة؟




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *