ساعة آبل

إليك كيف يبدو لون Apple Watch Series 7 الأخضر الجديد في الواقع

ساعة آبل

لقد وضع المستخدمون الأوائل أيديهم للتو على ساعة آبل Apple Watch Series 7 الجديدة، ولدينا الطراز الأخضر الجديد. لقد تم عمل الكثير حول الشكل الذي تبدو عليه ألوان الساعة الجديدة فعليًا، وخاصة اللون الأخضر، نظرًا لأنه اللون الذي اختارته آبل لتسويقه بشكل بارز. الآن وقد رأينا ذلك، يمكننا أن نقول بثقة أنه أحد أفضل التشطيبات المصنوعة من الألومنيوم التي شحنتها آبل على الإطلاق.

يقول مُحرّر موقع 9to5mac، “في المواد التسويقية لشركة آبل، تبدو الساعة أكثر خُضرة مما تبدو عليه في الحياة الواقعية. لقد أصبت بخيبة أمل في البداية بسبب هذا، ولكن بعد قضاء بعض الوقت معه، يسعدني أنه ليس فاقع كثيرًا. لا يزال من الواضح أنه أخضر، ولكن له مظهر داكن لطيف”.


اعلان





ويُضيف، “يعجبني أكثر بكثير من اللمسات النهائية السابقة باللون الرمادي الفلكي أو غيره. إنها داكنة جدًا من زوايا معينة وحتى تبدو سوداء في بعض الحالات. ولكن في الإضاءة الجيدة، إنها كلون غابة خضراء أنيقة. لقد حصلت على Series 7 الخضراء مقترنة بحزام ربط جديد من الجلد الأخضر، والحزام العلوي يبدو رائعًا مع النسخة المصنوعة من الألومنيوم”.

ساعة آبل Apple Watch Series 7

وأشار، “يمكنك رؤية الساعة المصنوعة من الألومنيوم الأخضر جنبًا إلى جنب مع الفولاذ المقاوم للصدأ من فئة  Series 6. ويُمكن للحواف المستديرة إظهار هذه الألوان الجديدة من خلال مساعدة الضوء على ضربها في الأماكن الصحيحة فقط. لطالما فضلت الساعات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على الموديلات المصنوعة من الألومنيوم، ولكن هذا اللون الأخضر الجديد هو أول ساعة من الألومنيوم أحبها حقًا”.

ساعة آبل Apple Watch Series 7

من الجزء الأمامي للساعة يمكنك أن ترى بوضوح أنها خضراء بسبب التاج الرقمي الأخضر. تعد الحواف المحيطة بالشاشة أرق بشكل ملحوظ، لذا فإن وجوه الساعة الخضراء تتجه حقًا إلى حافة العلبة وتقترب تمامًا بما يكفي للمس العلبة الخضراء بحيث تبدو وكأنها كائن واحد ممتد.

ساعة آبل Apple Watch Series 7 اللون الأخضر

إذا كنت على دراية بأي لون من الألومنيوم لساعة Apple Watch ستحصل عليه هذا العام، فعليك بالتأكيد إلقاء نظرة عليها شخصيًا. تبدو أفضل بكثير في متاجر آبل للبيع بالتجزئة مما تبدو عليه على الويب. حتى النماذج الحمراء والزرقاء تبدو أفضل عند إلقاء نظرة واقعية عليها.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *