أخبار

من غير المرجح أن تعقد شركة آبل حدث في نوفمبر، وأجهزة iPad Pro وiMac والمزيد قادمة في 2022

أخبار

عقدت آبل رسميًا الأسبوع الماضي حدثها المرتقب “Unleashed” للكشف عن طرازات MacBook Pro الجديدة بقياس 14 بوصة و 16 بوصة. كان هذا الحدث هو الثاني لشركة آبل في غضون عدة أشهر، ولكن وفقًا لتقرير جديد، فمن غير المرجح أن نرى المزيد من إعلانات المنتجات الرئيسية من آبل هذا العام …

في العام الماضي، عقدت آبل ثلاثة أحداث خريفية منفصلة: واحدة في سبتمبر ركز على Apple Watch و iPad ، وواحد في أكتوبر ركزت على iPhone 12 و HomePod، وواحد آخر في أكتوبر أيضًا لبدء الانتقال إلى Apple Silicon مع MacBook Air الجديد، MacBook Pro و Mac mini.


اعلان





في الإصدار الأخير من رسالته الإخبارية Power On، قال Mark Gurman من Bloomberg إنه “لن يتوقع” حدثًا ثالثًا من آبل هذا العام، ولا ينبغي لنا أن نتوقع “أي إعلانات رئيسية أخرى”. بينما أشارت بعض التقارير إلى أن شركة آبل ستعلن عن جهاز Mac mini جديد في حدث بأكتوبر، يقول Gurman أنه سيتم تأجيل هذا لعام 2022 إلى جانب Apple Silicon iMac الجديد، و iPhone SE الجديد، و iPad Pro الجديد:

يُضيف Gurman أيضًا أنه يجب أن نتوقع جهاز MacBook Air “M2” بعد ستة إلى ثمانية أشهر تقريبًا من الآن مع “أكبر إعادة تصميم له منذ عام 2010”. ذكرت بلومبرج سابقًا أن جهاز MacBook Air الجديد سيحتوي على عدد متزايد من نوى الرسومات المقترنة بنفس عدد نوى الحوسبة (ولكن أسرع) من M1.

بالنسبة لجهاز iPad Pro 2022، ذكرت بلومبرج في وقت سابق من هذا العام أن شركة آبل تطور نموذجًا معاد تصميمه بظهر زجاجي وشحن لاسلكي. قال المحلل الموثوق Ming-Chi Kuo أيضًا أن شركة آبل تُخطّط لجلب تقنية شاشة العرض mini-LED إلى iPad Pro مقاس 11 بوصة في عام 2022 أيضًا.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *