Apple Musicأخبار

يمكنك الآن الاستماع إلى Apple Music على PlayStation 5

Apple Musicأخبار

أعلنت Apple و Sony يوم أمس أن تطبيق Apple Music متاح الآن على وحدات تحكم PlayStation 5، لينضم إلى أمثال Spotify كخدمة موسيقى رسمية على نظام PlayStation.

تم دمج Apple Music بالكامل في PS5 مع دعم الاستماع إلى الموسيقى في الخلفية أثناء اللعب، ومقاطع الفيديو الموسيقية بدقة 4K، والوصول إلى كتالوج Apple Music الكامل.


اعلان





لبدء استخدام Apple Music على PlayStation، يمكن لمالكي PlayStation 5 تنزيل Apple Music من مساحة الوسائط على وحدة التحكم، ثم تسجيل الدخول إلى حساباتهم. على الرغم من أن تطبيق Apple TV متاح على كل من PS4 و PS5، إلا أن Apple Music (على الأقل عند الإطلاق) حصرية على PS5.

دعم PlayStation 5 مميز بالكامل، مع إمكانية الوصول إلى قوائم تشغيل Apple Music ومحطات الراديو واقتراحات الاستماع الموصى بها. يمكن للمشغلين القيام بمهام متعددة للموسيقى ومقاطع الفيديو الموسيقية، مما يسمح باستمرار الصوت في الخلفية. يمكن التحكم في تشغيل الصوت أثناء اللعبة بالضغط على زر PS الموجود بوحدة التحكم وفتح إعدادات الموسيقى.

تعمل Apple Music تدريجياً على توسيع دعمها لمنصات الطرف الثالث، حيث تهدف إلى المنافسة بقوة أكبر ضد شركة Spotify الرائدة في السوق. يتوفر Apple Music على أجهزة آبل، وهواتف Android، ومكبرات صوت Amazon Echo، وSonos، ومكبرات صوت Google Nest، وأجهزة تلفزيون ذكية مختارة من Samsung والمزيد.

في الإعلان، قالت شركة Sony أن PlayStation هو أول وحدة تحكم في الألعاب تضيف Apple Music، مما يشير إلى أن شركة آبل من المحتمل أن تتوسع لتشمل وحدات تحكم أخرى مثل Xbox في المستقبل.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *