AirPodsمقالات

لماذا سماعة AirPods Pro خيارًا أفضل لمعظم المشترين من AirPods 3

AirPodsمقالات

بعد عام طويل من الشائعات والتنبؤات الخاطئة بالإصدار، كشفت آبل أخيرًا عن AirPods 3 الجديدة، وهي مثيرة للإعجاب من نواح كثيرة. ومع ذلك، إذا كنت تُخطّط لتحديث AirPods أو شراء واحدة لأول مرة، فإن الجهاز الذي يجب أن تبحث عنه هو AirPods Pro.

مسبقًا، دعنا نبدأ الحديث عن AirPods 3. فهي تقدم تصميمًا مشابهًا لـ AirPods Pro، باستثناء أطراف الأذن. مع ساق قصير ومستشعر Force، من المحتمل أن توفر سماعات الأذن اللاسلكية هذه تجربة صوتية أفضل من الطراز السابق.


اعلان





أيضًا، ولأول مرة، تقدم آبل دعم Spatial Audio لطراز AirPods الأساسي. مع ذلك، سيتمكن العملاء من تجربة تجربة غامرة أكثر أثناء الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة برنامج تلفزيوني.

كل هذه الميزات تجعل AirPods 3 تبدو رائعة – وربما تكون كذلك. نقطة رئيسية أخرى لـ AirPods 3 هي بطاريتها الرائعة التي توفر ما يصل إلى 6 ساعات من وقت الاستماع بشحنة واحدة و 30 ساعة من تجربة الاستماع الإضافية بفضل علبة الشحن MagSafe.

AirPods 3

النقطة الأساسية هنا هي: بصرف النظر عن كل هذه المواصفات الرائعة، فإن سعر 179 دولارًا ونقص وضع إلغاء الضوضاء النشط والشفافية يجعلنا نعتقد أن الخيار الأفضل لمعظم المشترين هو شراء AirPods Pro، وغالبًا ما يتميز الآن أيضًا بعلبة شحن MagSafe .

كما قلت، كلا النموذجين يتميزان بتصميم مشابه. أنا شخصياً أعتقد أن أطراف الأذن تمنح AirPods Pro ملاءمة أكثر تنوعًا، في حين أن ملاءمة AirPods 3 قد تكون مشكلة لبعض الأشخاص.

يعد إلغاء الضوضاء النشط ووضع الشفافية أيضًا ميزتين رائعتين يجب على المستخدمين البحث عنهما في AirPods الجديدة. حتى مع إطلاق AirPods Pro في عام 2019، لا تزال سماعات الأذن اللاسلكية هذه تبدو وكأنها جديدة.

نقطة أخرى مهمة لاختيار سماعات الأذن هذه هي حقيقة أن آبل تُجهّز AirPods Pro 2، وفقًا للشائعات. حيث يُقال أن الجيل التالي سيتميز بأجهزة استشعار لتتبع اللياقة البدنية، وقد يرتفع سعر 249 دولارًا هذا العام.

سماعة آبل AirPods Pro

وبالحديث عن السعر، هناك صفقات باستمرار حيث يمكنك العثور على AirPods Pro بأقل من 200 دولار. هذا يعني أنك تبحث فقط عن 20 دولارًا إضافيًا للترقية من AirPods 3 إلى AirPods Pro، والحصول على دعم لوضع إلغاء الضوضاء النشط ووضع الشفافية على طول الطريق.

أخيرًا، هذا هو السبب في أن شراء AirPods Pro أصبح أمرًا منطقيًا الآن: بعد بضعة أشهر من الآن، من المحتمل أن يكون لدى AirPods 3 صفقات أفضل وبعد ذلك لن تضطر إلى دفع 179 دولارًا، ولكن 159 دولارًا أو أقل. مع نقطة السعر هذه، ربما تكون موافقًا على عدم وجود ميزات من طراز Pro. وإذا أطلقت آبل حقًا جهاز AirPods Pro جديدًا بسعر أعلى، فقد يصبح AirPods 3 خيارًا أفضل.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *