iOSتطبيقات iPhone

تطبيق TikTok لنظام iOS يضيف صفحة “For Us” الذكية عند إجراء مكالمة FaceTime باستخدام SharePlay

iOSتطبيقات iPhone

واحدة من أكثر الميزات المتوقعة في iOS 15 كانت SharePlay، والتي تمنح المستخدمين القدرة على الاستماع إلى الأغاني ومشاهدة البرامج التلفزيونية وممارسة الألعاب والمزيد أثناء إجراء مكالمة عبر FaceTime مع الأصدقاء أو أفراد العائلة. للاستفادة من هذه الميزة، يتم تحديث العديد من التطبيقات حتى يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بها معًا.

أحد التطبيقات التي أضفت لمسة خاصة أثناء إجراء المستخدمين لمكالمة FaceTime باستخدام SharePlay هو TikTok بصفحة “For Us” جديدة.


اعلان





أحد مستخدمي تويتر، Aether Aurelia، كشف عن هذه الميزة، فبدلاً من ظهور صفحة “For You” للمستخدمين عند الوصول إلى TikTok، أثناء إجراء مكالمة FaceTime باستخدام SharePlay، تم عرض علامة التبويب هذه “For Us”.

تجمع صفحة “For Us” هذه بين أفضل التوصيات والخوارزميات المفضلة للمستخدمين، مما يجعل تجربة مشاهدة TikTok أكثر تسلية عندما تكون مع شخص آخر. شارك Aether تجربته مع هذه الوظيفة:

“هي في الأساس صفحة يتم مزامنتها بين الأجهزة في جلسة SharePlay، ويبدو أيضًا أنها تجمع بين الاهتمامات لكلا الشخصين في المكالمة وتمزجها معًا”.

على سبيل المثال، عندما قدمت آبل SharePlay خلال حدث WWDC21، كان هذا بالضبط ما كانت تفكر فيه الشركة: جمع الأشخاص عبر مكالمة FaceTime للاستماع إلى الأغاني ومشاهدة الأفلام وإيجاد المزيد من الطرق للتفاعل عبر الإنترنت.

كيفية استخدام SharePlay على iPhone و iPad

  • تأكد من تحديث جهاز iPhone أو iPad الخاص بك إلى iOS 15.1 (ستتوفر ميزة SharePlay في وقت لاحق هذا الخريف إلى macOS Monterey)
  • ابدأ مكالمة FaceTime (يجب أن يعمل كلا الجهازين بنظام iOS 15.1 أيضًا)
  • بمجرد الاتصال، افتح TikTok، ثم انقر فوق زر SharePlay
  • تأكد من مشاركة شاشتك وستتحول صفحة “For You” إلى “For Us”
  • لإنهاء SharePlay أو مشاركة الشاشة، انقر فوق الرمز الموجود في الجزء العلوي الأيسر من جهاز iPhone الخاص بك، وانقر فوق رمز SharePlay، ثم انقر فوق End SharePlay / Screen Sharing

اعتبارًا من الآن، SharePlay غير متاح لمستخدمي macOS. تعمل آبل على إضافة الميزة إلى أجهزة Mac بدءًا من macOS 12.1، والذي يجب إصداره في غضون أسابيع قليلة من الآن.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *