أخبارتطبيقات iPhone

ستكون ألعاب Netflix متاحة على App Store بشكل فردي، وستطلب تسجيل الدخول إلى الحساب

أخبارتطبيقات iPhone

أفاد مارك غورمان من Bloomberg كجزء من رسالته الإخبارية Power On بأن Netflix تخطط لإصدار ألعابها المحمولة على iOS بشكل فردي من خلال App Store. شارك المطور Steve Moser المعلومات مع Bloomberg بعد اكتشاف رمز في تطبيق Netflix يشير إلى حل مثير للاهتمام للالتفاف على قواعد آبل.

من المتوقع أن تطلق Netflix كل لعبة في محفظتها بشكل فردي على متجر التطبيقات، كل منها يتطلب تنزيلًا منفصلاً. الخدمة متاحة بالفعل على نظام Android وتستخدم نظامًا مشابهًا. على نظام التشغيل Android، توجد علامة تبويب مخصصة للألعاب داخل تطبيق Netflix. بمجرد النقر فوق إحدى الألعاب، يتم فتح Google Play، ويطلب منك تنزيل التطبيق، ثم يطلب منك تسجيل الدخول إلى حساب Netflix الخاص بك.


اعلان





من المفترض أنه سيعمل بطريقة مماثلة على iOS. من المحتمل أن تضطر إلى تنزيل لعبة من Netflix على App Store ثم تسجيل الدخول إلى حساب Netflix الخاص بك. الحل هو ذكي ولكنه ليس مثاليًا.

إذا قامت Netflix بهذا الأمر، فلن يخالف ذلك من الناحية الفنية أي إرشادات تتعلق بمتجر App Store. لكنني لن أتفاجأ إذا منعت آبل Netflix من عرض علامة تبويب الألعاب التي تظهر على Android. من المحتمل ألا يكون هذا هو الحل الشامل المتماسك الذي تريده Netflix.

ألعاب Netflix
صفحة مطور Netflix على Google Play تعرض العديد من الألعاب

تعمل خدمات الاشتراك الأخرى مثل Setapp بطريقة مماثلة. Setapp هي خدمة اشتراك في تطبيقات Mac أضافت تطبيقات iOS أواخر العام الماضي. يطلب منك Setapp تنزيل التطبيق المذكور من App Store ثم مسح رمز QR الذي تحصل عليه كجزء من اشتراكك. سيقوم رمز الاستجابة السريعة بتشغيل التطبيق وتأكيد اشتراكك. سيطلب منك نظام Netflix ببساطة تسجيل الدخول إلى حساب يدويًا بدلاً من مسح رمز QR.

ألعاب Netflix

ليس من الواضح متى تخطط Netflix لإطلاق خدمة الألعاب على iOS و iPadOS، ولكن سيكون من المثير للاهتمام معرفة شكل الاستقبال. أكدت الشركة بالفعل أنها ستطلق الخدمة على iPhone و iPad عبر تغريدة في تويتر.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *