ساعة آبلشائعات

إصدار Apple Watch Series 8 قد لا يحصل على تصميم جديد

ساعة آبلشائعات

كانت Apple Watch Series 7 واحدة من أكثر منتجات آبل المُنتظرة لعام 2021 حيث أشارت الشائعات إلى أن الجهاز سيحصل على إعادة تصميم كبيرة. ومع ذلك، تم الإعلان عن Series 7 بتصميم مشابه تمامًا للطراز السابق، باستثناء الشاشة الأكبر.

على الرغم من أن السبب غير معروف، يأمل بعض الناس أن يتم حفظ التصميم الجديد الذي طال انتظاره لـ Apple Watch Series 8 – لكن هذا يبدو غير مرجح.


اعلان





بناءً على الشائعات، كان من المتوقع أن تتمتع Apple Watch Series 7 بتصميم صناعي يشبيه منتجات آبل الحالية الأخرى مثل iPhone 13 و iPad Pro. حتى أن بعض المُخطّطات المُسربة والنماذج ثلاثية الأبعاد أظهرت كيف ستبدو ساعة آبل الجديدة ذات الحواف المُسطّحة.

على الرغم من أن المصادر الموثوقة راهنت على التصميم المُسرّب، إلا أن المنتج الفعلي مُختلف تمامًا وأقل طموحًا. لم تقل شركة آبل ومن المفترض أنها لن تقول أبدًا سبب اختلاف Apple Watch Series 7 عما تم تسريبه، ولكن ربما يكون هذا مرتبطًا بقضايا التوريد ونقص المكونات العالمية.

لكن هل ستستبعد آبل فكرة إعادة تصميم ساعة آبل؟ في حين أن الشركة قد تمنح التصميم المُسرّب فرصة أخرى في المستقبل، إلا أن هذا يبدو غير مُرجّح بالنسبة لـ Apple Watch Series 8.

حتى التغييرات الصغيرة في التصميم الصناعي تتطلب الكثير من الجهد عندما يتعلق الأمر ببناء ملايين الوحدات كل شهر. ليس هذا فقط، ولكن التغييرات في التصميم تكلف أيضًا أموالًا – ولهذا السبب لا ترى تغييرات جذرية في التصميم كل عام. نظرًا لأن Apple Watch Series 7 قد أدخلت بالفعل بعض التغييرات الطفيفة في التصميم هذا العام، فمن الصعب تخيل أن Apple Watch Series 8 سيكون لها مظهر مختلف تمامًا.

استنادًا إلى بعض المُخطّطات التي تم تسريبها مبكرًا، يقول حساب LeaksApplePro على تويتر إن التغيير الوحيد المُتوقّع في التصميم لساعة Apple Watch Series 8 سيكون مُكبّر الصوت المُعاد تصميمه. يجب أن يبدو كل شيء آخر تمامًا كما هو الحال في Apple Watch Series 7.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *