تلميحاتتلميحات تقنية

آبل تشارك مقطع فيديو يعرض بالتفصيل 10 نصائح مفيدة لهاتف iPhone

تلميحاتتلميحات تقنية

مع حلول نهاية العام، لا يوجد شيء أفضل من تعلم بعض النصائح لجهاز iPhone الجديد الخاص بك. حتى إذا كنت تمتلك بالفعل iPhone 11 أو 12 أو 13 لامعًا، فهناك دائمًا المزيد من الأشياء التي يمكنك التعرف عليها.

في مقطع فيديو شاركته قناة دعم آبل على YouTube، تقدم الشركة “نصائح مفيدة لتحقيق أقصى استفادة من جهاز iPhone الخاص بك.”

فيما يلي بعض النصائح التي تشاركها آبل لمستخدمي iPhone في فيديو مدته خمس دقائق:

اسحب لمسح رقم في الآلة الحاسبة

إحدى النصائح “الاحترافية” الكلاسيكية هي القدرة على محو رقم في تطبيق الآلة الحاسبة. ما عليك سوى التمرير إلى اليسار أو اليمين في الجزء العلوي من الشاشة لمسح رقم أو إعادة إضافته. الأمر بهذه البساطة، وما زال كثير من الناس لا يعرفون ذلك.

تثبيت المحتوى المشترك في الرسائل

بدءًا من نظام التشغيل iOS 15، يمكنك تثبيت المحتوى المشارك في الرسائل حتى يسهل العثور عليه عندما تحتاج إليه. في شاشة الرسالة، اضغط مع الاستمرار على المعلومات التي تريد تثبيتها، ثم انقر على “تثبيت”.

نصائح مفيدة لهاتف iPhone

تكديس الويدجيتس على شاشتك الرئيسية

منذ أن قدمت آبل عناصر واجهة المستخدم “ويدجيت” على الشاشة الرئيسية مع نظام التشغيل iOS 14، تعمل الشركة على تحسينها بأحدث تحديثات البرامج. الآن، يمكنك بسهولة إنشاء مكدس يحتوي على ما يصل إلى 10 ويدجيتس. أثناء ترتيب التطبيقات في المكتبة، افعل الشيء نفسه مع الأدوات التي تضع واحدة فوق الأخرى. ستعرض لك آبل الأداة المناسبة بذكاء اعتمادًا على استخدامك لجهاز iPhone أو وقت اليوم.

حدّد صورًا متعددة لإضافتها إلى تطبيقات أخرى

يتوفر السحب والإفلات منذ بضع سنوات حتى الآن، ولكن لا يزال سبب عدم استفادة الكثير من الأشخاص من هذا الأمر محيرًا. على سبيل المثال، يمكنك سحب صورة، ثم بإصبع آخر تحديد عدة صور أخرى، ثم التمرير أخيرًا إلى تطبيق آخر، مثل الصور، لإضافتها هناك.

افتح الكاميرا من شاشة القفل

ليس لديك الوقت لفتح iPhone ثم الكاميرا؟ ما عليك سوى التمرير إلى اليسار (أو اليمين إذا كانت لغة هاتفك العربية) على شاشة القفل لفتح تطبيق الكاميرا بسرعة. أفضل جزء هو أن جميع صورك محمية، لذلك لا داعي للقلق بشأن وصول أي شخص إليها.

يمكنك إلقاء نظرة على جميع نصائح iPhone في الفيديو أدناه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.