آيفونأخبار

آبل ملتزمة بخطتها للإعلان عن iPhone SE 3 في أوائل عام 2022

آيفونأخبار

ذكرت شركة TrendForce هذا الأسبوع أنه من المتوقع أن يكون لدى آبل طلب قوي خلال ربع العطلة. ومع ذلك، بالإضافة إلى مشاركة بعض أرقام حصص السوق، يؤكد التقرير أيضًا أن شركة آبل “لا تزال مع الخطة” للإعلان عن iPhone SE 3 في أوائل عام 2022.

وفقًا لـ TrendForce، دفعت النتائج القوية شركة آبل إلى المرتبة الثانية في الترتيب العالمي لمبيعات الهواتف الذكية، وتتوقع الشركة المُحلّلة أن تكسب آبل حصة أكبر في السوق مع الجيل التالي من iPhone SE.

يذكر التقرير أن شركة آبل ستعلن عن iPhone SE 3 في الربع الأول من عام 2022، مما يُشير إلى أن الشركة قد تعقد حدثًا خاصًا آخر في شهر مارس تقريبًا. في حين أن TrendForce لم تشارك تفاصيل حول iPhone SE الجديد، إلا أنها تذكر أن الجهاز من المُحتمل أن يدعم شبكات 5G.

“تواصل آبل خطتها لإصدار الجيل الثالث من iPhone SE في الربع الأول من 2022 وأربعة طرازات ضمن سلسلة جديدة في النصف الثاني من 2022. من المتوقع أن يكون الجيل الثالث من iPhone SE أداة رئيسية في مساعدة آبل على ترسيخ وجودها في قطاع السوق للهواتف الذكية متوسطة المدى 5G. من المتوقع أن يصل حجم إنتاجها لعام 2022 إلى 25-30 مليون وحدة.”

ومن المثير للاهتمام، تقول TrendForce أيضًا أن تشكيلة iPhone للعام المقبل ستكون متاحة بأربعة أحجام مختلفة.

تشير الشائعات السابقة إلى أن الجيل الثالث من iPhone SE سيدعم بالفعل 5G، بالإضافة إلى امتلاكه نفس شريحة A15 Bionic مثل طرازات iPhone 13. ومع ذلك، سيكون التصميم هو نفسه مع زر الصفحة الرئيسية ومُعرّف اللمس. يقال إن “iPhone SE Plus” قيد العمل أيضًا، لكن من غير الواضح ما إذا كان سيأتي في عام 2022.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.