AirPodsشائعات

أحدث الشائعات حول توقع موعد إطلاق AirPods وAirPods Pro وAirPods Max الجديدة

AirPodsشائعات

مع وجود خط AirPods ناجح، من الطبيعي أن يتساءل المستخدمون عن موعد إطلاق آبل لجيل جديد من AirPods و AirPods Pro و AirPods Max. توجه أدناه بينما نجمع أحدث الشائعات حول توقع موعد الإصدار الجديد من كل من هذه المنتجات …

متى ستطلق آبل AirPods Pro 2؟


اعلان





بالنسبة لطراز AirPods Pro التالي، أبلغ Mark Gurman من Bloomberg مؤخرًا عن تفاصيل جديدة في رسالته الإخبارية Power On. ووفقًا له، ستطلق آبل AirPods Pro 2 العام المقبل بتصميم جديد وميزات جديدة لتتبع اللياقة البدنية:

“كانت شركة آبل تختبر تصميمًا جديدًا بمؤخرة أقصر أو بدون مؤخرة على الإطلاق، بالإضافة إلى مستشعر حركة جديد للياقة البدنية”.

مع ذلك، يمكن أن تبدو سماعات الأذن اللاسلكية التالية من آبل مشابهة لسماعات Beats Studio Buds. حول مستشعرات اللياقة البدنية، أظهرت دراسة أجرتها الشركة كيف يمكن استخدام AirPods لمراقبة معدل التنفس.

AirPods Pro 2

في البحث، استخدم باحثو آبل وCornell تقنية تعتمد على نموذج لتقدير معدل التنفس للشخص باستخدام مقاطع صوتية قصيرة تم الحصول عليها بعد مجهود بدني لدى البالغين الأصحاء. تم جمع البيانات من 21 فردًا يستخدمون الميكروفون، وسماعات الرأس ذات المجال القريب قبل التمرين الشاق وأثناءه وبعده.

وجدت الدراسة أن هذا الصوت يمكن أن يكون “إشارة قابلة للتطبيق لتقدير معدلات التنفس بشكل سلبي”، مما يجعله أيضًا طريقة أكثر فعالية من حيث التكلفة للقيام بذلك مقارنة بالرعاية الصحية التقليدية.

هناك تغيير آخر متوقع مع AirPods Pro في عام 2021 وهو علبة شحن معاد تصميمها، ويقال إنها ستظل بسمك 21 ملم، بينما سيكون ارتفاعها 46 ملم وعرضها 54 ملم. على سبيل المقارنة، يبلغ طول علبة شحن AirPods Pro الحالية 45.2 ملم وعرضها 60.6 ملم.

في تقرير صدر في ديسمبر، أكد المحلل Ming-Chi Kuo مع Gurman، أن AirPods Pro الجديدة ستصدر في أواخر عام 2022، وتتميز بشريحة “تمت ترقيتها بشكل كبير”.

 

متى ستطلق آبل AirPods Max جديدة؟

AirPods Max

بالنسبة لطراز AirPods Max المتطور، الذي تم إصداره بحلول نهاية عام 2020، ليس لدى آبل أي خطط لإصدار جيل ثانٍ حتى الآن.

يتوقع المستخدمون أن تعلن شركة آبل عن نموذج جديد منذ أن أصدرت الشركة دعمًا للجودة Lossless مع Apple Music في يونيو ولا يمكن لـ AirPods Max من الناحية الفنية اللعب بهذه الجودة، حتى عبر اتصال سلكي.

من المتوقع أن يظل جهاز AirPods Max البالغ سعره 549 دولارًا كما هو لبعض الوقت، لكن Gurman أفاد في مايو أن شركة آبل قد تُخطّط فقط لألوان جديدة لأجهزة AirPods Max:

“لقد استوعبت آبل مؤخرًا الطلب على المنتج، ولا تعمل حاليًا على الجيل الثاني من AirPods Max، على الرغم من أنها ناقشت إطلاق اختلافات ألوان إضافية في المستقبل”.

 

متى ستطلق آبل AirPods 4؟

AirPods 4

واو، هل تتوقع بالفعل AirPods 4؟ أطلقت آبل مؤخرًا AirPods 3 في أكتوبر، بمظهر مشابه لـ AirPods Pro ولكن بدون أطراف الأذن.

لا تحتوي سماعات الأذن اللاسلكية هذه على وضع إلغاء الضوضاء النشط أو وضع الشفافية، على الرغم من أن الشركة تقول إنها حصلت على تعزيز في صوت bass. لديهم أيضًا 6 ساعات من البطارية في شحنة واحدة وعلبة شحن MagSafe جديدة. قدمت آبل أيضًا الدعم إلى Dolby Atmos مع Spatial Audio مع هذه السماعات.

ليس من الواضح متى ستصدر الشركة الجيل الجديد من AirPods.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *