أخبار

الرموز التعبيرية emojis الأكثر شيوعًا لعام 2021

أخبار

مع اقتراب نهاية العام، خرج اتحاد Unicode بدراسة ممتعة اليوم يعرض فيها الرموز التعبيرية التي تم استخدامها كثيرًا طوال عام 2021. في حين أن فئة الابتسامات / العاطفة كانت الأكثر شيوعًا بشكل عام، فقد قسّم التقرير الجديد تسعة رموز تعبيرية مختلفة الفئات حسب الأكثر والأقل استخدامًا.

جاء مع أكثر من 5% من جميع الرموز التعبيرية المستخدمة لهذا العام: رمز دموع الفرح 😂. يلاحظ اتحاد Unicode أن الرمز التعبيري الآخر الوحيد الذي اقترب من ذلك كان: ❤️.

إليك نظرة على أفضل 10 رموز تعبيرية استنادًا إلى الاستخدام العالمي: 😂 ❤️ 🤣 👍 😭 🙏 😘 🥰 😍 😊

اكتشاف آخر مثير للاهتمام هو أن أفضل 100 رمز تعبيري تُشكّل حوالي 82% من الرموز التعبيرية المستخدمة. عندما يتعلق الأمر بالفئات الأخرى، يقول Unicode إن الرموز التعبيرية الأكثر استخدامًا كانت تلك التي تمثل مفاهيم متعددة:

  • 🚀 سفينة الصواريخ: هي رمز للتقدم المُحرز وتوقع تغييرات كبيرة.
  • 💪 العضل: هي أعلى الرموز التعبيرية لأجزاء الجسم (هذه الفئة الفرعية لا تشمل اليدين) وتستخدم بشكل شائع للإشارة إلى القوة أو النجاح أو التغلب على صراع أو ممارسة الرياضة أو التباهي أو شمر الأكمام لتلقي اللقاح.
  • 💐 باقة أزهار نباتية: تهنئة، احتفالات، أو العلاقات الرومانسية وغيرها.
  • 🦋 الفراشة: هي أكثر الرموز التعبيرية للحيوانات شيوعًا، التي تمثل التغيير والجمال والطبيعة والتحول.
  • 🤸 لعبة Cartwheel: قد لا يكون هذا الرمز يشير حقًا إلى شخص يمارس لعبة Cartwheel، وهي من بين الرياضات الشخصية الأكثر شعبية في العالم، والتي توحي بالسعادة والفرح.
    ملاحظة: قد يتم إقران هذا الرمز التعبيري مع الثقب الأسود عندما تكون هناك كارثة تلوح في الأفق 🤸🕳️

وماذا عن الرموز التعبيرية الأقل استخدامًا؟

الفئة الأقل شعبية؟ أعلام الدول: على الرغم أنها تُمثّل أكبر مجموعة (258 رمزًا تعبيريًا!)، إلا أنها أقل استخدامًا. كما وتعتبر الثدييات الحيوانية ثاني أكبر فئة فرعية (53 رمزًا تعبيريًا!).

يقول اتحاد Unicode أن هذه البيانات تساعده في معرفة مكان التركيز لأنها تعمل على إضافة المزيد من الرموز التعبيرية وأيضًا تذكير أولئك الذين يقدمون مقترحات لقراءة إرشادات Unicode أولاً.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.