شائعات

تسريب يُؤكد خطة آبل لإزالة فتحة بطاقة SIM الخاصة بـ iPhone

شائعات

بعد سنوات قليلة فقط من السماح للمستخدمين بإعداد eSIM مع خط iPhone XS، يُشاع أن آبل ستزيل فتحة بطاقة SIM الخاصة بـ iPhone وتستخدم تقنية eSIM فقط. في الأسبوع الماضي، ذكرت شائعة سطحية من موقع BlogDoiPhone البرازيلي أن iPhone 15 Pro كان من المُقرّر أن يكون طراز iPhone الوحيد الذي سيتم شحنه بدون فتحة بطاقة SIM فعلية. وأوضح التقرير:

ووفقًا للمصادر الداخلية لـ BlogDoIphone، فإنه اعتبارًا من عام 2023، قد يبدأ إصدار Pro من iPhone بالفعل في الظهور دون أي إدخال لبطاقة SIM الفعلية، وسيعمل الهاتف الجديد فقط مع بطاقتين eSIM.


اعلان





بعد ذلك، قال MacRumors إنه تم إبلاغه من طرف مجهول بأن “آبل قد نصحت شركات النقل الأمريكية الكبرى بالاستعداد لإطلاق الهواتف الذكية eSIM فقط بحلول سبتمبر 2022″، مما يعني أن طرازات iPhone 14 يمكن أن تكون بالفعل أول من يستخدم تقنية eSIM فقط .

كما أنه من المتوقع أن تتخلى آبل عن جميع الفتحات المادية، بما في ذلك منفذ Lightning، في المستقبل.

إزالة فتحة بطاقة SIM الخاصة بـ iPhone

الآن، قال المسرب الموثوق DylanDKT، الذي بنى سمعة طيبة داخل مجتمع آبل العام الماضي، إنه “يتفق مع الشائعات الأخيرة بشأن إزالة فتحة بطاقة SIM الفعلية”.

على الرغم من أن Dylan لم يُحدّد ما إذا كان سيكون خط iPhone 2022 أم 2023، فقد شارك إحدى تغريداته من فبراير 2021، والتي تنص على ما يلي:

“تمكنت من التأكيد مع المصادر أن آبل ستعمل على إزالة فتحة بطاقة Sim عاجلاً وليس آجلاً. لن يحدث هذا في العام الحالي ولكنهم يختبرون داخليًا نموذج iPhone لم يتم الكشف عنه باستخدام esim فقط “.

نظرًا لأننا على بعد عشرة أشهر على الأقل من الجيل التالي من iPhone، يمكن أن يتغير الكثير. سنبقيك على اطلاع دائم إذا علمنا المزيد عن الإصدارات التالية.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *