ساعة آبل

توقعات: ثلاثة طرازات جديدة من Apple Watch قادمة في عام 2022

ساعة آبل

أشار المُحلّل الموثوق Ming-Chi Kuo إلى العديد من المنتجات الأخرى في تقريره الأخير. يتوقع مُحلّل آبل الموثوق ظهور ثلاثة طرازات جديدة من Apple Watch في العام المقبل، بما في ذلك Apple Watch Series 8 ، وApple Watch SE الجديد والإصدار الرياضي القوي الذي تم إشاعته سابقًا.

ستصدر أيضًا ترقية مهمة إلى AirPods Pro في أواخر عام 2022، وتتميز بشريحة “تمت ترقيتها بشكل كبير”. ذكر تقرير بلومبرج سابقًا أن AirPods Pro الجديدة ستحتوي على مستشعرات صحية لأول مرة، وقد تتميز بإعادة تصميم جذري للهيكل يقضي على السيقان تمامًا.

لسوء الحظ، لا يخوض Kuo في التفاصيل حول ما يمكن توقعه من تشكيلة Apple Watch 2022. في الفترة التي تسبق إصدار Series 7، ذكرت Kuo ومنشورات أخرى أن الجهاز سيحتوي على تصميم صناعي “مربع” جديد بجوانب مسطحة. لم يحدث هذا، وفي الواقع فإن تصميم Apple Watch Series 7 أكثر استدارة قليلاً من Series 6.

لا يزال من غير الواضح ما إذا كان التصميم المربع سيعود إلى الظهور في المستقبل من أجل Apple Watch Series 8. كما أننا لا نعرف حتى الآن ما الذي سيترتب على تحديث Apple Watch SE لعام 2022.

من المتوقع أن تضيف Apple Watch Series 8 مستشعر درجة حرارة الجسم، مما يتيح تتبعًا إضافيًا للصحة واللياقة البدنية.

شائعة الساعة الرياضية مثيرة للاهتمام. في العام الماضي، قالت تقرير بلومبرج إن طراز “Explorer” سوف يتميز بمقاومة الصدمات والهيكل الخارجي المشابه لساعة Casio G-Shock. سيتم تسويق الجهاز للرياضيين، بما في ذلك العدائين والمتسلقين.

بالنسبة إلى iPhone SE، يُكرّر Kuo الشائعات السابقة بأن تحديث 2022 سيكون عامًا ثانويًا في المواصفات، مع الاحتفاظ بذاكرة الوصول العشوائي 3 جيجا بايت ونفس التصميم الصناعي. ومع ذلك، يتوقع Kuo أن تكون مراجعة iPhone SE في عام 2023 أكثر جوهرية، بما في ذلك شاشة أكبر وذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجا بايت لأول مرة. عادةً ما يتم تحديث iPhone SE في الإطار الزمني لشهر مارس / أبريل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.