أخبار

آبل تطور شاشة خارجية جديدة تكلف حوالي نصف سعر Pro Display XDR

أخبار

في رسالته الإخبارية الأولى Power On لعام 2022، قدم Mark Gurman من Bloomberg معلومات عن تطوير آبل لشاشة خارجية جديدة. وفقًا للصحفي، فإن الشاشة الخارجية القادمة، والتي تختلف عن شاشة Pro Display XDR، “مُقدّر لها أن تكون حوالي نصف سعر” شاشة آبل الاحترافية.

يقول غورمان أيضًا إنه “يأمل” أن يتم إطلاق هذه الشاشة الخارجية الجديدة في العام المقبل. من المهم أن نلاحظ بأن الصحفي يأمل بأن يحدث ذلك بشكل حقيقي، لكن ليس من الواضح ما إذا كان Gurman يراهن على ذلك أم أن لديه مصدرًا أخبره بهذه المعلومات.


اعلان





“بالحديث عن أجهزة Mac و iPad، آمل أن يتم إطلاق شاشة آبل الخارجية القادمة – والمُقدّر لها أن تكون بحوالي نصف سعر Pro Display XDR – في العام المقبل.

في الشهر الماضي، كتب صحفي Bloomberg أيضًا عن تطور هذه الشاشة الخارجية الجديدة:

“أعتقد بشدة [بأن آبل ستطلق شاشة خارجية جديدة لأحدث أجهزة Mac] (…) في هذه المرحلة، من المُحتمّل أن تنخفض تكلفة إنشاء هذه الشاشة، ومع بعض التعديلات وربما انخفاض طفيف في السطوع، قد أن تكون قادرًا على الحصول على شاشة ذات جودة مماثلة (بحجم أصغر قليلاً) وربما بحوالي نصف سعر Pro Display XDR.

بالطبع، هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن خطط آبل للحصول على شاشة خارجية منخفضة السعر. ففي ديسمبر أيضًا، أشار أحد المسربين إلى أن شركة آبل تعمل على “تطوير مُبكّر” لشاشات عرض خارجية بقياس 24 بوصة و 27 بوصة.

تعمل الشركة أيضًا على خليفة لـ Pro Display XDR، كما ذكر تقرير 9to5Mac. ستحتوي هذه الشاشة الاحترافية على شريحة SoC من صنع آبل، وهي الآن شريحة A13 Bionic – وهي نفس الشريحة المستخدمة في تشكيلة iPhone 11. إلى جانب شريحة A13، تتميز هذه الشاشة الخارجية بالمحرك العصبي Neural Engine الذي يسرع من مهام التعلم الآلي.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *