فيدوهاتآيفون

آبل تنشر إعلانات جديدة لهاتف iPhone 13 تسلط الضوء على المتانة والبطارية والكاميرا

فيدوهاتآيفون

عادت آبل بإعلانات iPhone 13 الجديدة التي تسلط الضوء على بعض ميزاته، مثل متانة زجاج Ceramic Shield وعمر البطارية الأطول. شاركت الشركة أيضًا فيلمًا قصيرًا تم تصويره بالكامل باستخدام iPhone 13 Pro احتفالًا بالعام الصيني الجديد.

يُطلق على الإعلان الأول اسم “Run Baby Run” ويظهر طفلاً يركض في أرجاء المنزل ويضرب ويسقط هاتف iPhone 13 في كل مكان. مما لا يثير الدهشة، لم يحدث شيء مع iPhone.

كان iPhone 12 هو أول هاتف iPhone يحتوي على زجاج من السيراميك Shield، وهو مصنوع من بلورات نانوسيراميك لجعله أكثر مقاومة للتلف العرضي. نظرًا لأن iPhone 13 يتميز أيضًا بزجاج Ceramic Shield، فليس من المستغرب أن تقوم الشركة مرة أخرى بالترويج لهذه الميزة.

الإعلان الثاني، الذي يحمل اسم “Doin’ Laps “، يروج لإطالة عمر البطارية لطرازات iPhone 13. يتميز بطفل يتجول على دراجة طوال اليوم أثناء تصوير كل شيء باستخدام iPhone. في نهاية اليوم، لا يزال iPhone قيد التشغيل والتسجيل، مما يشير إلى أن الهاتف الذكي يحتوي على بطارية تعمل طوال اليوم.

فيلم السنة الصينية الجديدة

شاركت آبل أيضًا في تصوير فيلم قصير مدته 23 دقيقة بالكامل باستخدام iPhone 13 Pro. يعرض الفيلم “قصة أب وابن وقرية منسية خارج هذا العالم”. تم إنشاؤه من قبل المخرج Zhang Meng للاحتفال بالعام الصيني الجديد، الذي أصبح الآن عام النمر.

شاركت الشركة أيضًا في صنع فيديو مدته ثلاث دقائق يوضح كيف تم تصوير فيلم “The Comeback” بهاتف iPhone 13 Pro. تم تصوير مقاطع الفيديو باللغة الصينية ولكن لها ترجمة باللغة الإنجليزية. يمكنك مشاهدة مقطعي الفيديو أدناه:

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.