آيفونشائعات

بحسب الشائعات: الشكل المتوقع للكاميرا الأمامية لهاتف iPhone 14 Pro !

آيفونشائعات

كانت الشائعات تشير إلى أن شركة آبل تعمل على تصميم جديد لطرازات iPhone لهذا العام، والتي من المُحتمل أن تسمى iPhone 14. بينما كنا نتوقع بالفعل أن الشق سوف يفسح المجال أمام قطع أكثر سرية، فقد أشار تسريب حديث إلى أن iPhone 14 Pro سيحتوي على كاميرا أمامية على شكل بيضاوي.

تتميز طرازات iPhone الحالية، باستثناء iPhone SE، بوجود نتوء notch في الجزء العلوي من الشاشة – وهو اسم المنطقة التي توجد بها مستشعرات Face ID والكاميرا الأمامية. مع iPhone 13، قلّلت آبل حجم النتوء للمرة الأولى، لكنها ظلت إلى حد كبير بنفس الشكل كما كانت من قبل، أصغر بقليل.


اعلان





الآن يبدو أن آبل مستعدة أخيرًا للمضي قدمًا في تصميم iPhone. وفقًا لمصادر مُتعدّدة، كانت الشركة تختبر تصميمًا جديدًا يتميز بمستشعرات Face ID المخفية أسفل الشاشة. سيسمح ذلك للشركة بالتخلي عن النتوء لأن عدسة الكاميرا ستكون المُكوّن الوحيد الذي يتطلب انقطاعًا على الشاشة.

تصميم الثقب ليس جديدًا حيث تبنته العديد من هواتف Android في السنوات الأخيرة. ومع ذلك، هل ستغير آبل جهاز iPhone إلى مثل هذا التصميم العام الذي يذكرنا بهواتفها الذكية المنافسة؟

إذا كنت تفكر في النتوء، فهو أكثر بكثير من مجرد مكان لأجهزة الاستشعار. أصبح النتوء هوية أجهزة iPhone الحديثة – والآن أجهزة MacBooks أيضًا. عندما يرى الناس هاتفًا أو حتى رسمًا توضيحيًا به شق، فإنهم عادة ما يفكرون في iPhone – تمامًا كما كان الحال مع تصميم زر الصفحة الرئيسية في الماضي.

وفقًا لما ذكره أحد المُسربين المعروف باسم DylanDKT، فإن الكاميرا الأمامية لجهاز iPhone 14 Pro ستكون “على شكل حبة دواء”، مما يشير إلى أنها ستكون بيضاوية أكثر من كونها دائرية. هذا، بالطبع، سيجعل iPhone 14 Pro مختلفًا قليلاً عن الهواتف الذكية الأخرى ذات الكاميرات الأمامية العائمة.

iPhone 14 Pro notch pill

ماهي أفكارك حول هذا؟ هل تفضل جهاز iPhone مزودًا بكاميرا أمامية على شكل بيضاوي أم تصميم مثقوب أم النتوء المعروف؟




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *