آيفونأخبار

بعض مستخدمي iPhone 13 يبلغون عن مشكلة في تحول الشاشة إلى اللون الوردي

آيفونأخبار

أبلغ العديد من المستخدمين عن مشكلة تحول شاشة هاتفهم iPhone 13 إلى اللون الوردي بشكل عشوائي، مما يجعل من المستحيل استخدام الهاتف دون إعادة تشغيله. في منتدى المناقشة الخاص بآبل، نشر أحد المستخدمين في أكتوبر أن شاشة iPhone 13 Pro الخاصة به قد تحولت إلى اللون الوردي وبدأت في التعطل بشكل عشوائي.

بينما تم استبدال iPhone الخاص بهم، وقد بدأ العديد من المستخدمين الآخرين في الإبلاغ عن هذه المشكلة خلال الأسابيع والأشهر القادمة.

بينما تمكن بعض العملاء من الحصول على iPhone 13 جديد، لم يحالف الآخرون نفس الحظ، حيث قالت آبل إنه كان مجرد خطأ برمجي. عند قراءة التقارير، لا يمكن العثور على نمط لسبب حدوث ذلك، على الرغم من أنه يبدو مقيدًا بخط iPhone 13. كتب أحد المستخدمين في ديسمبر:

“واجهت نفس المشكلة عند التقاط صورة وتجمدت الشاشة وتحولت إلى اللون الوردي ثم أعدت تشغيلها. واتصل بدعم آبل وقاموا بإجراء التشخيصات وقالوا إنه لم يكن هناك خطأ. لذلك سأحتفظ به حتى يحدث مرة أخرى. إذا حدث، فسأعيده”.

ثم، على Reddit، أبلغ المزيد من المستخدمين عن نفس المشكلة مع iPhone 13. قال أحدهم:

“حدث هذا لي في السيارة، أثناء استخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، حيث تحولت الشاشة إلى اللون الوردي.”

كتب آخر:

“كانت بطارية هاتفي تعمل بشكل غريب واستمرت في التجمد، قبل أن تتحول الشاشة إلى اللون الوردي”.

مع كل هذه التقارير، اكتشفت مدونة My Drivers أن آبل أصدرت بيانًا على شبكة التواصل الاجتماعي Weibo في نهاية هذا الأسبوع. هذا لأن معظم الحالات تأتي على ما يبدو من الصين. قالت الشركة:

لم نلاحظ مشاكل ذات صلة في أجهزة الأجهزة لأن هذا الموقف [الشاشة الوردية] يحدث عندما يكون النظام مقفلًا.

تنصح آبل المستخدمين بنسخ بياناتهم احتياطيًا وتثبيت آخر تحديث مُتاح لاستبعاد عدم التوافق بين إصدار التطبيق وإصدار iOS.

اعتبارًا من الآن، لم يُذكر في ملاحظات نظام تشغيل iOS 15.3 إصلاح خطأ الشاشة الوردية. إنه أيضًا محير إلى حد ما لأن بعض هذه التقارير ظهرت لأول مرة عندما تم إطلاق iPhone 13 في الأصل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *