HomePodشائعات

مفهوم تصوري: كيف يمكن لآبل تحويل HomePod mini إلى شاشة ذكية رائعة

HomePodشائعات

كانت إستراتيجية آبل الخاصة بالمنزل منتشرة في كل مكان، كما ويبدو أن الشركة حققت نجاحًا كبيرًا في النهاية باستخدام HomePod mini. انتشرت شائعات حول قيام شركة آبل بصنع HomePod بشاشة عرض، ولكن هناك شائعات مفادها أن المنتج الذي يتم اختباره يشبه إلى حد كبير جهاز iPad مثبتًا على مكبر صوت. بدلاً من جعل منتج مشابهًا لمنتجات Google وAmazon، يجب أن تأخذ آبل المُخطّط الذي وضعته مع HomePod mini وتستخدمه كأساس لعرض ذكي فريد.

شاشة دائرية بالزاوية

بالوضع الحالي يضيء السطح العلوي لجهاز HomePod mini برسوم متحركة ملونة من Siri، لكنه لا يمكنه في الواقع عرض أي نوع من المحتوى أو عناصر التحكم. في الواقع، يحتوي HomePod mini على عناصر تحكم في مستوى الصوت مطبوعة على السطح، مما قد يعوق أي مرئيات. ومع ذلك، يُعد تصميم HomePod mini مُكمّلاً رائعًا لأي مساحة تقريبًا. وتساعد الألوان النابضة بالحياة التي تم تقديمها العام الماضي على إضافة لمسة من المرح إلى الغرف الباهتة.

يوجد سطح إضاءة HomePod mini أعلى الجهاز، لكن يقترح هذا المفهوم التصوري الجديد أن تقوم آبل بوضع شاشة في زاوية السطح وإضافة شاشة لمس مناسبة. ستسمح الزاوية الجديدة للمستخدمين باستخدام عناصر التحكم وعرض المحتوى بسهولة أكبر – سيكون ذلك أفضل بكثير وسيضيف المزيد من المنفعة للمنتج.

مفهوم تصوري ل HomePod mini

يتم تشغيل HomePod mini بالفعل بواسطة شريحة S5 من Apple Watch ويعمل بنظام iOS متغير يسمى audioOS. التكنولوجيا موجودة بالفعل لتشغيل شاشة ذكية صغيرة. يمكن أن يعتمد برنامج هذه الشاشة الذكية على نظام watchOS وحتى الوجوه المميزة من Apple Watch.

وجوه Apple Watch

يمكن أن تبدأ “HomePod touch”، كما يقترح البعض تسميتها، بساعة قابلة للتخصيص تتيح لك الاختيار من بين عدد قليل من الوجوه الدائرية لـ Apple Watch. يمكنك أدناه رؤية الشكل الذي ستبدو عليه وجوه Utility و Mickey Mouse على HomePod. ستعمل هذه الوظيفة الجديدة على تحويل HomePod mini إلى منبه جيد بجانب السرير.

مفهوم تصوري ل HomePod mini

ضوابط التحكم للتطبيقات

لكن الساعة ليست السبب الرئيسي وراء ظهور شاشة HomePod mini. يجب أن تحصل على عرض خاص. يمكنك أن تطلب من Siri إظهار أدوات التحكم في المنزل للأضواء وغيرها من الملحقات. يعد HomePod mini رائعًا للمكالمات نظرًا لأنه يوفر صوتًا محسنًا بشكل كبير. يمكن أن تعرض الشاشة اسم الشخص الذي تتحدث إليه وزر كتم الصوت وزر الإنهاء وطول المكالمة والمزيد.

ستحتوي شاشة HomePod touch ذات اللون الرمادي الفلكي على خلفية سوداء متناسقة تعمل بشكل مثالي مع واجهات مستخدم watchOS. يمكن أن تستخدم HomePod touch البيضاء خلفية بيضاء ثابتة تكمل التصميم المادي للمنتج. أتخيل أن HomePod touch يعمل مع شاشة LCD بدلاً من OLED للسماح بالخلفيات الملونة الزاهية الثابتة، خاصة وأن الشاشة ستكون قيد التشغيل في جميع الأوقات لإزالة أي نوع من الخوف من الاحتراق والحفاظ على السعر المنخفض.

مفهوم تصوري ل HomePod mini

ضوابط الوسائط

الميزة الأساسية في HomePod mini هي مكبر الصوت. إنه رائع بالنسبة إلى Apple Music و Apple Podcasts وكمكبر صوت لجهاز Apple TV. حاليًا، يمكنك استخدام نقرات مزدوجة وثلاثية للتنقل بين المحتوى، لكن العرض سيُظهر عمل الألبوم الفني والمزيد من عناصر التحكم. يمكن حتى استخدام الشاشة الدائرية لمؤشر تقدم على مستوى الدائرة.

يمكن أن يؤدي النقر فوق صورة غلاف الألبوم إلى ملء الشاشة الدائرية بأكملها به. يتيح لك النقر البسيط على صورة ألبوم التحرك للأمام وللخلف.

مفهوم تصوري ل HomePod mini

ألوان جديدة

الألوان الجديدة التي قدمتها آبل لجهاز HomePod mini في نوفمبر أعطت المنتج نفساً منعشاً. كان من الصعب جدًا الحصول على الألوان كما أنها ساعدت على زيادة شعبية HomePod mini.

بالنسبة إلى HomePod touch، يمكن أن تقدم آبل خيارات باللون الأخضر والأزرق والوردي بالإضافة إلى الأبيض والرمادي الفلكي. سيكون لديهم جميعًا كابلات مضفرة متطابقة مثل HomePod mini القياسي وقيعان مطاطية للبقاء في مكانها على الطاولة.

مفهوم تصوري ل HomePod mini

استراتيجية التسعير

سيكون HomePod touch بشكل فعال هي HomePod mini الحالي وسماعة رائعة مقترنة بشاشة Retina صغيرة. يبلغ سعر جهاز HomePod mini الحالي 99 دولارًا، وستضيف HomePod touch بشكل فعال ساعة Apple Watch مدمجة. يمكنك النظر إلى Apple Watch Series 3 بسعر 199 دولارًا وإزالة جميع المستشعرات الصحية والعازل للماء والمواد الأكثر تكلفة. سيكون سعر HomePod touch من الناحية المثالية 199 دولارًا وسيكون خطوة واضحة عن HomePod mini.

ستجعل الشاشة والوظائف المضافة حالة جيدة لأي مستهلك يتسوق لشراء مكبر صوت ذكي منزلي بسيط. ويمكن للعملاء الذين لديهم HomePod mini بالفعل إضافة HomePod touch بسهولة إلى إعداداتهم الحالية. يمكنك أيضًا إنشاء أزواج استريو مع HomePod touch و HomePod mini.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.