AirPodsتلميحات

كيفية تنظيف سماعة AirPods وعلبة الشحن

AirPodsتلميحات

حقّقت AirPods نجاحًا كبيرًا لشركة آبل بفضل الصوت الجيد والتكامل السلس مع أجهزة الشركة وعلبة الشحن الرائعة. ومع ذلك، مع المنتج الرائع يأتي الكثير من الاستخدام، وهو ما يعني في هذه الحالة تراكم الأوساخ، والمواد غير المرغوب فيها، ونعم، شمع الأذن. تابع معنا لمعرفة كيفية تنظيف AirPods وعلبة الشحن.

نظرًا لأن الجزء الرئيسي من AirPods أبيض اللون، فقد يكون من السهل التركيز على مسح الجزء الخارجي من سماعات الأذن ونسيان التحقق من شبكات السماعات السوداء أو داخل علبة الشحن. إذا لم تكن تنظف شبكات AirPods بانتظام، فمن المحتمل أن يكون لديك بعض التراكمات من الأوساخ.

كيفية تنظيف AirPods وعلبة الشحن

  1. احصل على ماسحة قطنية و / أو خيط قطني و / أو قطعة قماش من الألياف الدقيقة و / أو عجينة Blu-Tack
  2. امسح AirPods وعلبة الشحن بقطعة القماش للبدء
  3. يمكنك إزالة بعض القطن الزائد من أحد الأطراف للحصول على أداة أكثر دقة ولكن لا تزال ناعمة لإزالة الأوساخ اللزجة
  4. ابذل قصارى جهدك لتنظيف AirPods وعلبة الشحن دون استخدام أي سوائل
  5. استخدم خيط تنظيف الأسنان لتفتيت وإزالة المواد المتراكمة في الأماكن التي يصعب الوصول إليها
  6. عجينة Blu Tack هي أداة رائعة أخرى لإزالة المواد غير المرغوب فيها. اضغط عليها على AirPods الخاص بك وقم بإزالة أي أوساخ بعيدًا (مفيد بشكل خاص لعلبة الشحن وشبكات سماعات AirPods)

تنظيف سماعة آبل

ملاحظة آبل هو “تنظيف AirPods وعلبة الشحن بانتظام بقطعة قماش ناعمة وخالية من النسالة. لا تُعرّض أي فتحات إلى الرطوبة، ولا تستخدم البخاخات أو المذيبات أو المواد الكاشطة”.

إذا لزم الأمر، حاول بحذر استخدام القليل من منظف الشاشة أو الماء على قطعة القماش من الألياف الدقيقة أو قطعة قطن لإزالة أي بقايا صلبة.

لدى أمازون 6 قطع من الأقمشة المصنوعة من الألياف الدقيقة ذات النمط الحريري مقابل 9 دولارات أو 24 قطعة من الطراز السميك والأكبر مقابل 14 دولارًا.

إذا انتهى بك الأمر مع وجود أوساخ أو تراكمات في علبة الشحن الخاصة بك، فيمكنك تجربة منفاخ هواء يدوي بدلاً من الهواء المعلب. لمنع الضرر، من الأفضل الامتناع عن لصق أي شيء لأسفل باتجاه منطقة اتصال الشحن أو استخدام البخاخات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *