iPadأخبار

جهاز iPad Air 5 مع 5G وكاميرا Center Stage والمزيد سيأتي هذا الربيع

iPadأخبار

لقد مر أكثر من عام منذ أن كشفت آبل النقاب عن جهاز iPad Air المعاد تصميمه بالكامل، لكن تقرير سلسلة التوريد اليوم يشير إلى أن هناك طرازًا جديدًا يلوح في الأفق. نقلاً عن “مصادر موثوقة في الصين” ، ذكرت مدونة Macotakara اليوم أن شركة آبل قد تعلن عن الجيل الخامس من iPad جنبًا إلى جنب مع iPhone SE 3 هذا الربيع.

كما ذكرنا سابقًا حول iPad Air 5، لا تزال هناك بعض الأمور المجهولة حول ما يمكن توقعه. ومع ذلك، يُقدّم تقرير سلسلة التوريد اليوم من Macotakara بعض الحكايات الإضافية حول التغييرات المُحتملة في المتجر لهذا العام.

وفقًا لتقرير اليوم، فإن جهاز iPad Air 5 سيحتوي على “مواصفات مماثلة لجهاز iPad mini (الجيل السادس). يقال إن هذا سيشمل شريحة A15 Bionic في الداخل، وكاميرا أمامية مُطوّرة بدقة 12 ميجابكسل (مع دعم Center Stage)، واتصال 5G. يقال إن الكاميرا الخلفية ستبقى كما هي مع تصميم أحادي العدسة.

بالنسبة لتاريخ الإصدار، يشير تقرير اليوم ببساطة إلى أنه سيتم الإعلان عن iPad Air 5 جنبًا إلى جنب مع iPhone SE 3 في وقت ما في الربيع. أفاد مارك جورمان من Bloomberg في نهاية الأسبوع الماضي أن شركة آبل تهدف حاليًا إلى عقد حدث افتراضي في مارس أو أبريل للإعلان عن iPhone SE 3. يبدو أن Macotakara يعتقد أيضًا أن iPad Air 5 مُصمّم لهذا الحدث أيضًا.

التغييرات المذكورة في تقرير اليوم ستؤدي إلى تحديث جيد لجهاز iPad Air 5 مقارنة بطراز الجيل الرابع. ما يبقى غير واضح هو ما إذا كان لدى آبل أي تغييرات أخرى لجهاز iPad Air.

أحد أكبر قيود جهاز iPad Air الحالي هو أن التكوين الأساسي البالغ 599 دولارًا يتضمن مساحة تخزين ضئيلة تبلغ 64 جيجابايت. من الناحية المثالية، سترفع آبل هذا إلى 128 جيجابايت هذا العام مع الاحتفاظ بنفس نقطة السعر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.