آيفونأخبار

من المُحتمل أن تعقد آبل حدثًا افتراضيًا في مارس أو أبريل للإعلان عن iPhone SE 3

آيفونأخبار

يقال إن آبل في خضم التخطيط لأول حدث لها لعام 2022. وفقًا لتقرير جديد صادر عن Mark Gurman من Bloomberg، تُخطّط آبل حاليًا لعقد حدث في مارس أو أبريل للإعلان عن طراز iPhone SE جديد مع اتصال 5G.

في الإصدار الأخير من رسالته الإخبارية Power On، كتب Gurman أنه من المحتمل أن تعقد آبل حدثًا افتراضيًا في مارس أو أبريل، بناءً على ما سمعه من المصادر:


اعلان





“تستعد شركة آبل لأول حدث افتراضي لها في عام 2022. سيُقام أول حدث افتراضي لشركة آبل لعام 2022 في غضون بضعة أشهر قليلة فقط، ومن المحتمل أن يُعقد في مارس أو أبريل، كما قيل لي.”

ماذا نتوقع؟ ربما iPhone SE جديد، على الأقل. في بداية جائحة Covid-19 في أبريل 2020، أطلقت شركة آبل جهاز iPhone SE الحالي.

بالنسبة لما يمكن توقعه في هذا الحدث، كتب Gurman أن التركيز سيكون على iPhone SE الجديد. تؤكد التقارير الواردة من مصادر مثل Ming-Chi Kuo، يقول Gurman أن iPhone SE هذا سيكون مشابهًا بصريًا لجهاز iPhone SE الحالي (الذي يعتمد على iPhone 8 في التصميم). ستأتي التغييرات في شكل ترقيات داخلية، بما في ذلك شريحة جديدة واتصال 5G لأول مرة.

تعمل آبل أيضًا على جولتها التالية من حواسيب Apple Silicon Mac، بما في ذلك Mac Pro الجديد، وMacBook Air الجديد، والمزيد. يبقى أن نرى ما إذا كان سيتم الإعلان عن أجهزة Mac هذه في حدث مارس / أبريل.

أخيرًا، يتوقع Gurman أن يكون الحدث الثاني لشركة آبل لهذا العام هو WWDC في يونيو. في WWDC، من المُحتمل أن تكشف آبل عن iOS 16 و tvOS 16 وmacOS 13 و watchOS 9، ولكن لا توجد حتى الآن أي معلومات حول الميزات الجديدة التي يمكن أن تأتي مع هذه التحديثات.

وبينما يأمل البعض في أن يكون حدث WWDC لهذا العام بشكل غير افتراضي، كتب غورمان أنه “من شبه المؤكد أن مؤتمر المطورين العالمي لعام 2022 سيكون افتراضيًا للعام الثالث على التوالي”.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *