شائعات

نظارة AR/VR من آبل سيتم إصدارها في أواخر عام 2022 بإمدادات محدودة

شائعات

إذا كانت كل الشائعات صحيحة، فإن عام 2022 هو العام الذي ستقدم فيه شركة آبل أخيرًا نظارة الواقع المختلط الخاصة بها. بينما نتعلم المزيد عن المنتج، يعتقد المُحلّل التكنولوجي الشهير Ming-Chi Kuo أنه سيتم طرح نظارة الواقع الافتراضي\الواقع المُعزّز من آبل في أواخر عام 2022 بإمدادات محدودة.

في مذكرة تم إرسالها إلى المستثمرين شاهدها موقع 9to5Mac، يُذكر كو أن نظارة آبل AR / VR “سيتم تأجيلها حتى نهاية عام 2022”. وفقًا للمُحلّل، لن تبدأ الشحنات الأكثر أهمية للمنتج حتى الربع الأول من عام 2023، مما يشير إلى أن سماعة الرأس ستصل إلى المتاجر مع توفر وحدات قليلة فقط للعملاء.

كان Kuo قد قال بالفعل في ملاحظة سابقة أن آبل تتوقع بالفعل تأخيرات في إنتاج سماعة الواقع المختلط الخاصة بها حيث من المتوقع أن يحتوي الجهاز على أجهزة وتصميم أكثر تقدمًا بكثير من المنتجات المنافسة.

على الرغم من أن تاريخ الإصدار الدقيق غير معروف، فقد يعني إصدارها أواخر عام 2022 وأن الطلبات ستبدأ في نوفمبر أو ديسمبر – وهو أمر أصبح مُتكرّرًا في آبل بسبب قيود التوريد. على سبيل المثال، تم طرح AirPods Max في ديسمبر 2020، بينما تأخر وقت الشحن المقدر إلى مارس 2021 بعد الطلبات المسبقة.

توقع تقرير حديث أن سماعات الرأس AR / VR من آبل سيكون لها “تكوين مبتكر من ثلاث شاشات” يجمع بين شاشتين Micro OLED ولوحة AMOLED واحدة. وتشير شائعات أخرى إلى أن الجهاز سيكون مزودًا بأجهزة استشعار متطورة للكشف عن البيئة والإيماءات، بالإضافة إلى شريحة قوية.

وتوضح تقارير أخرى نشرها موقع 9to5Mac أن سماعة الرأس ستحتوي على عناصر تصميم مستوحاة من AirPods Max و Apple Watch. ويمكن أن يصل السعر إلى 3000 دولار.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.