آيفونأخبار

هاتف iPhone SE 3 يتميز بنفس تصميم iPhone 8، ولكن مع 5G

آيفونأخبار

من المتوقع أن تقدم شركة آبل iPhone SE جديدًا في عام 2022. بينما أشارت بعض الشائعات إلى أنه يمكن أن يتميز بتصميم جديد تمامًا، على غرار iPhone XR / 11، لكن يبدو أنه سيظل بنفس مظهر iPhone 8 لهذا العام .

قام Dylandkt، المُسرّب الموثوق، الذي تحدث مُؤخرًا عن تصميم Face ID تحت الشاشة لجهاز iPhone 14 وما زالت آبل تعمل على نماذج iPhone قابلة للطي، بمشاركة بعض المعلومات حول iPhone SE 3 الجديد.


اعلان





وفقًا لـ Dylan ، “بالنسبة لعام 2022، ستطلق آبل هاتف iPhone SE مع 5G، تغيير طفيف في المواصفات، ونفس التصميم مثل طراز 2020.” في تغريدة سابقة من يناير 2021، قال Dylan إن “الجيل التالي من iPhone SE سيحتوي على مستشعر Touch ID الذي سيتم تضمينه في زر الطاقة على غرار أحدث طرازات iPad Air. سيكون تصميم iPhone مشابهًا لجهاز iPhone 11 ولكن بحجم شاشة أصغر”.

الآن، قام المُسرب بتحديث هذه التغريدة قائلاً إن iPhone SE مع “تصميم مشابه لـ XR / 11 مع حجم شاشة أصغر قليلاً تم تأجيله إلى الإصدار المُتوقّع لعام 2024”.

على الرغم من أن هذه الأخبار لن تفاجئ الكثير من الناس على الأرجح، حيث كانت آبل تدفع ببعض عمليات إطلاقها بسبب الوباء ونقص أشباه الموصلات، فمن المثير للاهتمام رؤية الشائعات تتقارب.

تعتقد مدونة Macotakara اليابانية لشركة آبل وكذلك المُحلّلان Ming-Chi Kuo و Ross Young من DSCC أن جهاز iPhone الأكثر تكلفة من آبل سيحتوي على شاشة LCD مقاس 4.7 بوصة مع تصميم يشبه iPhone 8. الآن، يؤيد Dylan أيضًا هؤلاء المحللين.

وفقًا لـ Macotakara و Ming-Chi Kuo، سيشهد iPhone SE 3 الجديد عثرة في المواصفات، حيث من المتوقع أن يحتوي على شريحة A15 Bionic، مثل خط iPhone 13. الشيء الآخر الذي تتفق عليه جميع الشائعات هو دعم اتصال 5G.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *