أخبارتطبيقات iPad

الرئيس التنفيذي ل WhatsApp يقول إن الشركة “تود” إطلاق تطبيق خاص لأجهزة iPad في وقت ما

أخبارتطبيقات iPad

يعرف مستخدمو WhatsApp حول العالم أن أحد أكبر قيود الخدمة هو افتقارها إلى تطبيق iPad. في مقابلة جديدة مع موقع The Verge مؤخرًا، عالج الرئيس التنفيذي Will Cathcart لـ WhatsApp، هذا القيد، قائلاً إن الشركة “تود” إطلاق تطبيق iPad في وقت ما.

على الرغم من أن Cathcart لم يتعمق في التفاصيل، فقد أقر بأن الناس كانوا يتصلون على WhatsApp منذ فترة طويلة لإنشاء تطبيق iPad:

“لقد أراد الناس تطبيق iPad لفترة طويلة.” قال Cathcart، رئيس WhatsApp في الشركة الأم Meta، لـ The Verge خلال مقابلة هذا الأسبوع مرتبطة بدفعة تسويقية أمريكية جديدة لتطبيق المراسلة. “نود أن نفعل ذلك.”

نظرًا لأننا غطينا هذا الأمر سابقًا، فإن WhatsApp يعمل منذ فترة على الدعم الأساسي مُتعدّد الأجهزة المطلوب لتطبيق iPad. في مقابلة هذا الأسبوع، أشارت Cathcart إلى هذا العمل وألمح إلى أنها كانت الخطوة الأولى في العملية نحو جلب WhatsApp إلى iPad.

قال Cathcart: “لقد قمنا بالكثير من العمل على التكنولوجيا لدعم أجهزة متعددة”، في إشارة إلى طرح دعم متعدد الأجهزة لـ WhatsApp العام الماضي. “يتوفر ذلك الآن على الويب وتطبيقات سطح المكتب لدينا. إذا كان لدي أجهزة متعددة قيد التشغيل، فيمكنني إيقاف تشغيل هاتفي أو فقد الاتصال بالشبكة والاستمرار في تلقي الرسائل على سطح المكتب. سيكون ذلك مهمًا حقًا لتطبيق الجهاز اللوحي، لتتمكن من استخدام التطبيق حتى لو لم يكن هاتفك قيد التشغيل. لذا فإن التكنولوجيا الأساسية موجودة”.

بينما كنا نرغب في رؤية Cathcart يقدم بعض التفاصيل الإضافية حول الوقت الذي قد يصدر فيه WhatsApp تطبيق iPad، إلا أن هذه خطوة في الاتجاه الصحيح. على الجانب الآخر، يواصل Adam Mosseri رئيس Instagram معارضة فكرة إطلاق تطبيق iPad للخدمة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *