أخبار

إصدار Series 8 من ساعة آبل سيتضمن “تحديثات رئيسية لتتبع النشاط ورقائق أسرع”، وقد يتم إيقاف Series 3 أخيرًا

أخبار

جلبت ساعة آبل Apple Watch Series 7 إعادة تصميم ملحوظة بأحجام أكبر 41 مم و 45 مم وحتى حواف عرض أصغر من ذي قبل. الآن، يشير تقرير جديد من Bloomberg إلى أن عام 2022 يمكن أن يكون “أكبر [عام] في تاريخ آبل منذ الطراز الأصلي” مع ميزات جديدة، Apple Watch Series 8 والمزيد.

بالإضافة إلى ذلك، فإن ساعة Apple Watch Series 3 البطيئة بشكل متزايد والتي عفا عليها الزمن “قد يتم التخلص منها أخيرًا”.

ميزات Apple Watch Series 8 و SE والمزيد

في الإصدار الأخير من رسالته الإخبارية Power On، يُؤكد مارك جورمان من Bloomberg تقاريره السابقة التي تفيد بأن آبل من المحتمل أن تُقدّم ثلاثة طرازات جديدة من Apple Watch هذا العام. تشمل هذه النماذج المزعومة ما يلي:

  • Apple Watch Series 8
  • Apple Watch SE محدث
  • ساعة Apple Watch موجهة نحو الرياضات الشديدة

يواصل Gurman القول إنه لا يتوقع “أي مستشعرات صحية رئيسية جديدة” لـ Apple Watch هذا العام، على الرغم من وجود احتمال أن تضيف آبل أخيرًا ميزة درجة حرارة الجسم إلى الجهاز. تتضمن التغييرات التي يمكننا توقعها بحسب ما ورد “تحديثات رئيسية لتتبع النشاط” بالإضافة إلى تحسينات مستمرة في الأداء.

أخيرًا، يشير Gurman أيضًا إلى أن هذا قد يكون أخيرًا العام الذي تم فيه إيقاف إنتاج Apple Watch Series 3 الذي كثيرًا ما يتعرض للضرر.

إليكم الحكاية الكاملة من Gurman حول توقعاته بشأن تشكيلة Apple Watch هذا العام:

“أعتقد أن هذا العام سيكون الأكبر في تاريخ Apple Watch منذ الطراز الأصلي. أنا أبحث عن ثلاثة طرازات جديدة هذا الخريف: Apple Watch Series 8 و Apple Watch SE و Apple Watch الموجهة نحو الرياضات الشديدة. لا أتوقع أي مستشعرات صحية رئيسية جديدة هذا العام، إلى جانب إمكانية تضمين ميزة درجة حرارة الجسم التي تمت مناقشتها كثيرًا. لكن ابحث عن التحديثات الرئيسية لتتبع النشاط والرقائق الأسرع في جميع المجالات. أيضًا، قد يتم إيقاف تشغيل Apple Watch Series 3 أخيرًا.”

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *