آيفونأخبار

لا يُتوقع أن يتبنى هاتف iPhone SE 3 خاصية MagSafe مع انطلاق الإنتاج لطراز 5G وiPad Air الجديد

آيفونأخبار

يعتقد أحد المحللين أن iPhone SE الجديد من آبل يمكن أن يجتذب أكثر من مليار مُحوّل من Android بفضل دعمه لاتصال 5G وأحدث شريحة A15 بالداخل. ومع ذلك، يشير تقرير سلسلة التوريد الجديد من Macotakara إلى أن iPhone SE 3 لن يتميز بدعم أحدث وأكبر تقنيات MagSafe من آبل …

مثل iPhone SE 2 (و iPhone 8 الذي يعتمد عليه هذا التصميم)، من المتوقع أن يدعم iPhone SE الجديد الشحن اللاسلكي Qi. بينما توقع البعض أن iPhone SE 3 لهذا العام قد يضيف أيضًا دعمًا لـ MagSafe، فإن مصادر سلسلة التوريد التي استشهد بها Macotakara تقول إن الأمر ليس كذلك:

“وفقًا لمصادر موثوقة في الصين، فإن iPhone SE (الجيل الثالث)، الذي من المفترض أن يكون خليفة iPhone SE (الجيل الثاني) الذي تم إصداره في أبريل 2020، سيحتفظ بتصميم هيكل iPhone SE (الجيل الثاني) وسيستمر في يدعم الشحن اللاسلكي Qi، لكنه لن يدعم MagSafe.”

يشير التقرير أيضًا إلى أن شركة آبل بدأت في إنتاج كل من iPhone SE 3 و iPad Air الجديد. صرح مارك جورمان من بلومبرج أن شركة آبل تهدف حاليًا إلى عقد حدث افتراضي في مارس أو أبريل للإعلان عن iPhone SE 3. ومن المتوقع أيضًا الإعلان عن جهاز iPad Air جديد في هذا الحدث.

من المتوقع أن يكون iPad Air الجديد تحديثًا متكررًا على الطراز المعاد تصميمه بالكامل الذي قدمته شركة آبل في خريف عام 2020. ويقال إن جهاز iPad Air 5 سيحتوي أيضًا على اتصال 5G جنبًا إلى جنب مع الكاميرا الأمامية الجديدة Center Stage وشريحة A15 بالداخل.

على الرغم من أنه لن يمثل أحدث وأروع تصميم، إلا أنه متوقع للغاية أن يمثل جهاز iPhone الأقل تكلفة الذي تم إصداره على الإطلاق مع دعم 5G. في الواقع، يعتقد أحد المحللين أن iPhone SE 3 مع 5G يمكن أن يحول مليار مستخدم من Android إلى iPhone.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *