أخبارتطبيقات iPhone

نظرة على ميزة Communities القادمة لتطبيق WhatsApp

أخبارتطبيقات iPhone

لبضعة أشهر، كان WhatsApp يجهز ميزة Communities الجديدة الخاصة به. الآن، مع أحدث إصدار تجريبي من التطبيق، يمكننا إلقاء نظرة على هذه الميزة.

تمكن WABetaInfo من استخراج لقطة شاشة في الإصدار التجريبي 22.4.0.75 من WhatsApp لنظام التشغيل iOS حول ميزة  Communities (مجتمعات). اعتبارًا من الآن، إليك كيفية وصف التطبيق لهذه الوظيفة الجديدة:

  • اجمع مجموعاتك معًا: أضف المجموعات التي تديرها إلى مكان واحد لسهولة الوصول إليها
  • الوصول إلى الجميع في وقت واحد: أرسل إعلانات إلى جميع الأعضاء واجعلهم على اطلاع دائم

مجتمعات WhatsApp ستكون المكان المثالي حيث سيكون لدى مسؤولي المجموعة سيطرة أكبر على المجموعات على النظام الأساسي. في ديسمبر، أوضح المنشور المزيد حول كيفية عمل مجتمعات WhatsApp:

“إنها مثل دردشة جماعية في الوقت الحالي، لذلك لا شيء يشبه شبكة التواصل الاجتماعي: فهي لا تزال مكانًا خاصًا بين الأشخاص والمحمي بواسطة التشفير من طرف إلى طرف.

في لقطة الشاشة هذه، يمكنك أيضًا ملاحظة تصميم مختلف لأيقونة المجتمع: نعم، أيقونات المجتمع مربعة ذات حواف مستديرة لتمييز المجتمع عن الدردشة الجماعية.”

ميزة Communities في واتساب

فيما يلي بعض المعلومات الأخرى حول هذه الميزة القادمة:

المجتمع له اسم ووصف، تمامًا مثل الدردشة الجماعية الشائعة. بعد كتابة الاسم ووصف المجتمع، سيتمكن المستخدم من اختيار ربط ما يصل إلى 10 مجموعات في المجتمع.

في لقطة الشاشة هذه، يمكنك أيضًا مشاهدة “Announcement” مجموعة جديدة: لم يتم إنشاؤها ولكن يبدو أن WhatsApp سينشئ تلقائيًا مجموعة جديدة حيث يمكن نشر الرسائل التي قد تتم إعادة توجيهها تلقائيًا إلى المجموعات المرتبطة.

نظرًا لأن مجتمعات WhatsApp لا تزال قيد التطوير، فلا يمكن حتى لمستخدمي الإصدار التجريبي تجربتها الآن.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *