آيفونأخبار

هاتف iPhone 13 Pro يتفوق في الأداء بسهولة على أحدث هواتف Galaxy S22 من سامسونج

آيفونأخبار

تواصل آبل إظهار براعتها في الرقائق ليس فقط في أحدث أجهزة Mac التي تعمل بنظام Apple Silicon، ولكن أيضًا في iPhone. تشير المعايير الجديدة التي أجرتها PCMag إلى أن أحدث هواتف Galaxy S22 من سامسونج لا تزال غير قادرة على مواكبة شريحة A15 Bionic في iPhone 13 Pro.

بينما يشير PCMag إلى أن Galaxy S22 هو “أقوى هاتف يعمل بنظام Android” تم اختباره حتى الآن، إلا أن نتائجه المعيارية لا تزال متأخرة عن iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max. في اختبارات Geekbench 5، سجل Galaxy S22 Ultra، الذي يعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen من Qualcomm، ما يصل إلى 3433 في اختبار متعدد النواة، و1232 في اختبار أحادي النواة، و448 في اختبار التعلم الآلي.

على الجانب الآخر، سجل iPhone 13 Pro Max ما يصل إلى 4647 في الاختبارات متعددة النواة، و 1735 في الاختبار أحادي النواة، و948 في اختبارات التعلم الآلي.

يلاحظ PCMag أن هذا يعد تحسنًا ملحوظًا لشركة Qualcomm مقارنة بمعالج Snapdragon 888 العام الماضي، لكنه لا يزال غير كافٍ للحاق بشركة آبل.

وفي الوقت نفسه، في قياس أداء الويب باستخدام Basemark Web، وجدت اختبارات PCMag أن أداء سلسلة Galaxy S22 أفضل بنسبة 8% من العام الماضي، لكن iPhone 13 Pro Max لا يزال يتفوق بضعف الدرجة عن Samsung.

يشير الاختبار أيضًا إلى أنه قد تكون هناك بعض مشكلات الحرارة واختناق الأداء التي تعاني منها سلسلة Galaxy S22 من سامسونج. أثناء الاختبار المعياري، ورد أن Galaxy S22 Ultra “أصبحت درجة حرارته أعلى بسرعة، وبمجرد أن أصبح دافئًا، عاد بنتائج أقل بكثير”.

كما هو الحال دائمًا، من المهم أن تضع في اعتبارك أن النتائج المعيارية لا تروي القصة الكاملة، ولكنها يمكن أن تكون بمثابة مؤشر جيد للتحسينات السنوية واتجاهات الأداء الأخرى. في حالة آبل، من الواضح أن شريحة A15 Bionic لا تزال رائدة في كل من الأداء والكفاءة.

iPhone 13 Pro vs Galaxy S22

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *