أخبار

توقعات: آبل تُخطط لإطلاق حدثها القادم في 8 مارس للإعلان عن iPhone SE 3 و iPad Air 5 وجهاز Mac جديد محتمل

أخبار

تُخطّط شركة آبل لعقد أول حدث لها في عام 2022 في وقت مبكر من شهر مارس، وفقًا لتقرير جديد صادر عن Bloomberg. يقول التقرير أن شركة آبل حاليًا “تستهدف موعدًا في 8 مارس أو بالقرب منه” للحدث الافتراضي، والذي سيركز على iPhone SE 3 الجديد، وiPad Air 5 المُحدّث، وإصدار iOS 15.4.

يقول التقرير أيضًا أن شركة آبل “تخطط لجهاز Mac جديد بشرائح من تصميم آبل” والذي “يمكن أن يأتي أيضًا في شهر مارس”.

حدث آبل في 8 مارس؟

نقلاً عن أشخاص على دراية بالموضوع، ذكرت بلومبرج أن الحدث سيبدأ “عامًا قياسيًا محتملًا لإطلاق المنتجات”. من المتوقع أن يكون الحدث افتراضيًا وليس شخصيًا بسبب تفشي جائحة COVID-19 المستمر.

يحذر التقرير من أن تاريخ الحدث يمكن أن يتغير “في مواجهة تأخير الإنتاج أو تغييرات أخرى.” 8 مارس هو يوم الثلاثاء، والذي يصطف مع الوقت الذي ترغب فيه آبل بشكل عام في عقد أحداثها. إذا تم عقد الحدث بالفعل في 8 مارس، فإننا نتوقع دعوات للخروج في وقت ما من الأسبوع السابق. كانت شركة آبل بشكل عام تقدم إشعارات قبل أسبوع واحد للأحداث الافتراضية وسط جائحة COVID-19.

سيركز الحدث على iPhone SE 3 الجديد وiPad Air المُحدّث، وفقًا لتقارير بلومبرج. من المتوقع أن يحتوي جهاز iPhone SE الجديد على شريحة A15 بالداخل بالإضافة إلى اتصال 5G لأول مرة. من المتوقع أيضًا أن يتميز iPad Air الجديد بشريحة A15 و 5G.

بالإضافة إلى توقعات الأجهزة، ذكرت بلومبرج أيضًا أن شركة آبل “تُخطّط لإصدار iOS 15.4 في النصف الأول من شهر مارس”. iOS 15.4 قيد الاختبار حاليًا للمطورين والنسخة التجريبية العامة مع ميزات جديدة بما في ذلك دعم Face ID للأقنعة والتحكم العالمي والرموز التعبيرية الجديدة.

أخيرًا، تقول بلومبرج إنه يمكن الإعلان عن جهاز Mac جديد مع Apple Silicon في حدث 8 مارس أيضًا. لسوء الحظ، لا تزال التفاصيل الإضافية حول هذا غير واضحة. يُعتقد أن شركة آبل تعمل على أجهزة Apple Silicon Mac الجديدة بما في ذلك Mac mini الجديد وMac Pro وiMac Pro وMacBook Air المُعاد تصميمه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.