أخبار

آبل تسجل ثلاثة أجهزة Mac جديدة في قاعدة البيانات الأوروبية الآسيوية قبل الحدث المُرتقب في مارس

أخبار

كما رصدته شركة Consomac، سجلت آبل ثلاثة أجهزة Mac جديدة في قاعدة البيانات التنظيمية الأوروبية الآسيوية. أرقام الطرازات الجديدة هي A2615 و A2686 و A2681. يوصف أحد هذه النماذج بأنه كمبيوتر محمول.

قبل أسبوعين تقريبًا، تم أيضًا تسجيل طرازات iPhone و iPad في قاعدة البيانات الأوروبية الآسيوية، مما يشير على الأرجح إلى الكشف المُرتقب عن جيل iPhone SE جديد مع دعم 5G، وiPad Air بمواصفات غير واضحة.

صرح موقع Bloomberg مؤخرًا أن شركة آبل تُخطّط لأول حدث إعلامي (افتراضي) لهذا العام في 8 مارس، في إشارة إلى أن “جهاز Mac جديد” قد يكون جاهزًا للتباهي به هناك. عادةً ما تظهر منتجات آبل في قاعدة البيانات الأوروبية الآسيوية قبل إصدارها بحوالي 1-3 أشهر، لذا فإن هذا التوقيت منطقي.

يجب على آبل تسجيل أي أجهزة تعتمد على تقنيات التشفير مع اللجنة الاقتصادية الأوروبية الآسيوية، وبالتالي أصبحت قاعدة البيانات هذه مؤشرًا قويًا للغاية لخرائط طريق آبل قصيرة المدى في السنوات الأخيرة.

قالت شركة آبل سابقًا إنها ستكمل انتقال Apple Silicon في غضون عامين، مما يعني أن لدينا الكثير من أجهزة Mac التي نتوقع ظهورها في وقت ما من هذا العام. يقال أيضًا أن شركة آبل تستعد للجيل الثاني من Apple Silicon MacBook Air الذي يتميز بإعادة تصميم هيكل كبير، على الرغم من أن هذا الجهاز غير متوقع إلا في وقت لاحق من العام.

بالنسبة لحدث مارس، يمكن أن نرى الكشف عن جهاز Mac mini المتطور، أو ربما iMac Pro أو Apple Silicon Mac Pro. ومع ذلك، فمن المنطقي أن تتراجع آبل عن إعلان Mac Pro وتُؤجله حتى مؤتمرها العالمي للمطورين WWDC في يونيو.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *