تطبيقات iPhone

تحديث لتطبيق Signal يتيح للمستخدمين الاحتفاظ بالمحادثات بعد تغيير رقم هواتفهم

تطبيقات iPhone

تم تحديث تطبيق الرسائل الفورية المشفر الشهير Signal يوم أمس بميزة طال انتظارها، وهي القدرة على تغيير رقم الهاتف المسجل دون فقدان المحادثات الحالية.

نظرًا لأن جميع محادثات Signal مشفرة من طرف إلى طرف، فإن التطبيق يربط محادثات المستخدم برقم هاتفه – مما يعني أن الدردشات غير متزامنة في السحابة. نتيجة لذلك، إذا قام مستخدم بتغيير رقم هاتفه لأي سبب من الأسباب، فسبفقد جميع المحادثات من الرقم السابق.

مع آخر تحديث لتطبيق Signal، قدّم تطبيق المراسلة طريقة جديدة للسماح للمستخدمين بتحديث أرقام هواتفهم دون الحاجة إلى إنشاء حساب جديد وفقدان المحادثات.

إذا كنت تحتفظ بهاتفك الحالي، ولكنك حصلت على رقم جديد، فستتيح لك ميزة “Change Number” الاحتفاظ بملفك الشخصي وجميع رسائلك ومجموعاتك الحالية على جهازك، مع إتاحة الوصول إليك على رقم هاتفك الجديد.

لتغيير رقم الهاتف المسجل في حساب Signal الخاص بك، يجب أن يكون لديك حق الوصول إلى كل من رقم الهاتف القديم والجديد لتأكيد التغيير. ستحتاج أيضًا إلى تمكين الرقم القديم على Signal قبل أن تتمكن من تحديث حسابك. سيتم إخطار جميع جهات اتصال Signal الخاصة بك بالتغيير.

كما هو مُفصّل من قبل الشركة في مقالة الدعم، يتطلب خيار Change Number الجديد إصدار Signal 5.27.1 على iOS أو الإصدار 5.30.6 على Android. يمكنك تنزيل أحدث إصدار من تطبيق Signal مجانًا من App Store.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *